إحصائيات مُذهلة لقائد النصر كريستيانو رونالدو بعد الهاتريك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:52
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي يحتفل بهدفه في شباك أبها (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة فريقه النصر أمام مضيفه أبها، ليُسهم في تقدم نصراوي كبير بنتيجة (0-5)، خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين، أمسية الثلاثاء 2 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ26 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشهد الشوط الأول تألقًا كبيرًا من جانب كريستيانو رونالدو الذي هز الشباك 3 مرات، فيما سجل زميلاه ساديو ماني وعبد المجيد الصليهم هدفين آخرين.

ويُعتبر هذا "الهاتريك" هو الثاني على التوالي للنجم البرتغالي، بعد أن أحرز ثلاثية خلال المباراة الماضية أمام الطائي ببطولة دوري روشن سعودي، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (5-1).

ويرصد لكم "winwin" من خلال السطور التالية إحصائيات مُذهلة حققها كريستيانو رونالدو بعد إحرازه 3 أهداف في شباك أبها، 2 منها عبر ركلات ثابتة.

كريستيانو رونالدو يتألق في الكرات الثابتة

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يُسجّل هدفين من ضربتين حرتين مباشرتين في دوري المحترفين السعودي، وذلك منذ المغربي جلال الداودي مع الرائد أمام الوحدة في عام 2019.

وحسب شبكة "أوبتا" العالمية المُتخصصة في الأرقام، يُعتبر "صاروخ ماديرا" اللاعب الوحيد الذي سجّل أكثر من ضربة حرة مباشرة منذ أول مباراة له مع النصر، حيث أحرز ركلتين ثابتتين أمام كل من ضمك وأبها.

تكرار رقم الأسطورة الهلالية

يُعد صاحب الـ39 عامًا ثاني لاعب يهز الشباك 3 مرات في مباراة واحدة من خارج منطقة الجزاء في تاريخ دوري المحترفين السعودي، بعد ياسر القحطاني مع الهلال أمام هجر في 2016.

الأفضل عالميًا في الإسهام التهديفي

خاض كريستيانو رونالدو هذا الموسم 47 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 47 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة؛ ليكون الأفضل عالميًا على الإطلاق في الإسهام التهديفي مع ناديه.

كريستيانو رونالدو مُتخصص "الهاتريك"

منذ انضمامه إلى النصر مطلع عام 2023، سجل المهاجم البرتغالي "هاتريك" 5 مرات في دوري روشن السعودي، وهو رقم لم يستطع أي لاعب آخر الوصول إليه خلال هذه الفترة.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال مسيرته الكروية الحافلة، حقق رونالدو 65 "هاتريك"، منها 44 مع ريال مدريد الإسباني، و10 مع المنتخب البرتغالي، و3 برفقة كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إضافة إلى 5 مع النصر.

وكان اللاعب قد انضم إلى نادي النصر مطلع عام 2023 عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويُقدم الدولي البرتغالي مستويات رائعة مع "فارس نجد" خلال الموسم الحالي 2023-24، وذلك على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 29 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

شارك: