صور | كريستيانو رونالدو يضم فيراري خارقة إلى أسطول سياراته

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 15:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلط موقع "uol" البرازيلي الضوء على ظهور نجم النصر كريستيانو رونالدو بسيارته الجديدة، وذلك قبل مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي خاضها ضد سلوفينيا، أمسية الثلاثاء 26 مارس/ آذار، والتي انتهت بخسارة البرتغال 2-0.

وأشار إلى أن "صاروخ ماديرا" أظهر أحدث سياراته، وهي من طراز "فيراري دايتونا SP3"، وتبلغ قيمتها مليوني جنيه إسترليني، حيث أضافها النجم البرتغالي إلى أسطوله من السيارات الفخمة.

وتُعتبر "SP3" جزءًا من سلسلة "Icona" الخاصة بشركة فيراري، وهي مُستوحاة من سيارات الفريق الإيطالي التي احتلت المراكز الثلاثة الأولى على منصة التتويج في سباق دايتونا عام 1967.

وتم نشر لقطات سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عبر حساب يُسمى "Lisbon Cars" الذي أطلق على المركبة اسم "CR7 أحدث سفينة فضاء".

وانضمت السيارة الجديدة للاعب إلى أسطول من السيارات باهظة الثمن الأخرى، والتي تم الكشف عنها في العام الماضي بقيمة إجمالية تبلغ 18 مليون جنيه إسترليني.

سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة
سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة
سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة


وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى النصر السعودي مطلع عام 2023 عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

ويُقدم اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا مستويات رائعة مع "فارس نجد" خلال الموسم الحالي 2023-24، وذلك على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


كما أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع متوسط الميدان الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

وبرفقة نادي النصر، لعب كريستيانو رونالدو 51 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وأحرز 43 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

وشهد الموسم الحالي وصول "الدون" إلى رقم تاريخي، حيث أصبح أول لاعب كرة قدم يتخطى حاجز الـ 800 انتصار خلال مسيرته الكروية، وهو الإنجاز الذي أبرزه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS).

وحقق اللاعب 676 انتصارًا مع الأندية التي مثلها كمحترف (سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد (مرتين) وريال مدريد ويوفنتوس والنصر)، وأضاف إليها 125 انتصارًا مع المنتخب البرتغالي.

شارك: