القوة الجوية يستعيد صدارة نجوم العراق قبل التوقف الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 00:17
من مباراة القوة الجوية والكرخ في الدوري العراقي (Facebook/Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق، اليوم السبت، بإقامة ثلاث مباريات في كل من بغداد وميسان.

في المباراة الأولى، استعاد فريق القوة الجوية، صدارة ترتيب المسابقة، بتغلبه على الكرخ بهدف من دون رد. وقد تواجه الفريقان على ملعب الساحر أحمد راضي، الذي شهد حضورًا جماهيريًّا غفيرًا من قبل أنصار الصقور. وحمل هدف اللقاء الوحيد إمضاء اللاعب أيمن حسين في الدقيقة (28).

وبعد الهدف، حاول الكرخ تعديل الكفة من خلال محاولة الوصول لمرمى الصقور في أكثر من مناسبة، لكن الصلابة الدفاعية للقوة الجوية كانت حاضرة حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز، وصل رصيد القوة الجوية إلى النقطة 12 في المركز الأول، فيما توقف رصيد الكرخ عند النقطة الرابعة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت بذات التوقيت، تغلب أمانة بغداد على مضيفه نفط ميسان، بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه ملعب ميسان الأولمبي.

ونجح اللاعب كرار علي بري في حسم النقاط لمصلحة فريقه أمانة بغداد، في الدقيقة العاشرة من وقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبهذا الفوز، وصل أمانة بغداد للنقطة الرابعة في المركز السادس عشر، بينما توقف رصيد نفط ميسان عند النقطة الخامسة في المركز السابع.

وفي آخر اللقاءات، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين نتيجة مباراة الكهرباء والنفط، التي أقيمت على ملعب الزوراء.

وكان اللقاء مفتوحًا، إذ لعب الفريقان من دون تحفظات بحثًا عن الفوز، لكن التعادل كان هو النتيجة العادلة للقاء. وتكفل اللاعب محمود خليل في تسجيل ثنائية الكهرباء في الدقيقتين (14 و70)، في المقابل، سجل ثنائية النفط كل من أفولابي أوكيكي من ركلة جزاء، وسامسون دير غباديبو في الدقيقة (20).

وبهذا التعادل، بلغ رصيد الكهرباء 5 نقاط في المركز العاشر، كما وصل النفط إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر، متخلفًا بفارق الأهداف.

وسيتوقف دوري نجوم العراق حتى الثالث والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بسبب التوقف الدولي المتمثل بأيام "فيفا دي".

شارك: