استدعاء قوقية واستبعاد إقبال.. كاساس يعلن قائمة منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 19:27
خيسوس كاساس مدرب العراق (يمينًا) وزيدان إقبال نجم المنتخب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني لمنتخب العراق، استدعاء (25) لاعبًا لمواجهة منتخبي إندونيسيا وفيتنام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وشهدت قائمة "أسود الرافدين" غياب محترف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، بسبب عدم جاهزيته، كما شهدت أيضًا غياب لاعب الشرطة أحمد فرحان بسبب الإصابة.

قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي إندونيسيا وفيتنام

جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، فرانس بطرس، سعد ناطق، علي عدنان، ريبين سولاقا، حسين علي، مصطفى سعدون، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي، أمجد عطوان، أحمد علي، أسامة رشيد، أمير العماري، إبراهيم بايش، حسن عبد الكريم، دانيلو السعد، يوسف أمين، بشار رسن، علي جاسم، أيمن حسين، علي الحمادي، مهند علي، باشانغ عبد الله.

ومن المتوقع أن يغادر وفد المنتخب العراقي إلى البصرة، مساء الأحد المقبل، ومع التحاق اللاعبين المحترفين في الأيام المقبلة (الأحد-الثلاثاء) حسب جدول مبارياتهم والتزاماتهم مع أنديتهم، وخط سير رحلاتهم التي تمّ تأمينها في الوصول إلى البصرة.

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه إندونيسيا في ملعب البصرة الدولي يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، ثم يتوجّه بعد ذلك إلى هانوي لمواجهة فيتنام في الـ21 من الشهر ذاته.

شارك: