القوة الجوية يتعادل مع الكهرباء.. والزوراء يؤكد صحوته

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 00:09
من مباراة الكهرباء وضيفه القوة الجوية بالدوري العراقي (Facebook/Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت، اليوم الأربعاء، ثلاث مباريات مؤجلة من الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات دوري نجوم العراق 2023-24، في كل من بغداد وزاخو.

في المباراة الأولى لحساب الجولة الخامسة، حافظ فريق الزوراء على المركز الثالث في سلم ترتيب دوري نجوم العراق، بفوزه على نفط الوسط بنتيجة 2-0. حيث سجل ثنائية النوارس كل من مراد محمد في الدقيقة (70)، ومحمد علي عبود في الدقيقة (90).

وبهذا الفوز، وصل رصيد الزوراء إلى النقطة 25 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة الخامسة في المركز الأخير، برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة أقيمت بذات التوقيت، وسط حضور جماهيري غفير، تعادل فريق زاخو مع ضيفه فريق القاسم بهدف لمثله.

وسجل مهيمن سليم هدف زاخو في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل أن يعدل فريق القاسم عن طريق اللاعب علاء محسين في الدقيقة (60).

بهذا التعادل، وصل رصيد زاخو إلى النقطة الخامسة عشرة في المركز السابع، بينما بلغ فريق القاسم النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

وفي ثالث المباريات ولحساب الجولة السادسة أيضًا، رفض فريق الكهرباء الاستسلام والخسارة أمام فريق القوة الجوية، ليتعادل معه بنتيجة 2-2.

وسجل ثنائية الصقور كل من أيمن حسين في الدقيقة (19 من ركلة جزاء)، وعلي جاسم في الدقيقة (45)، في المقابل، سجل هدفي الكهرباء كل من دينيس تيتيه في الدقيقة (59)، ومحمود خليل في الدقيقة (84).

بهذا التعادل، وصل رصيد الصقور إلى النقطة 27 في صدارة الترتيب العام، بينما بلغ الكهرباء النقطة 13 في المركز الحادي عشر.

شارك: