القوة الجوية يتجاوز كربلاء ويرتقي إلى صدارة الدروي العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 20:59
أيمن حسين مهاجم القوة الجوية يحتفل بتسجيله الهدف الأول في شباك كربلاء في منافسات دوري نجوم العراق (Facebook/Iraqstarsleagueofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت، اليوم السبت، منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم العراق، بإقامة مباراتين في الكوت وبغداد، حيث تغلب فريق القوة الجوية على كربلاء بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكوت.

وسجل ثلاثية الصقور كل من المهاجم أيمن حسين بثنائية في الدقيقتين (41) من ركلة جزاء و(64)، وحسين جبار في الدقيقة (90+3)، بينما عرفت المواجهة تعرض نجم الجوية إبراهيم بايش لإصابة اضطرته لمغادرة أرض الملعب.

وبهذا الفوز، وصل القوة الجوية إلى النقطة 22 في صدارة الترتيب العام، بينما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 9 في المركز السابع عشر.

وعقب نهاية المباراة، أعلن نادي القوة الجوية -في بيان مقتضب- أن "إصابة نجم فريق القوة الجوية لا تدعو إلى القلق، حيث تعرض الى كدمة بسيطة، ويحتاج إلى فترة راحة لمدة ثلاثة أيام".

التعادل يحسم مباراة الكهرباء والزوراء

وفي مباراة أخرى، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله (1-1) على نتيجة مباراة الكهرباء والزوراء، التي أقيمت على ملعب الأخير.

وتقدم الزوراء أولاً عن طريق كريستوفر جون في الدقيقة (53)، وبعدها عادل الكهرباء النتيجة عن طريق اللاعب شافيو مومني في الدقيقة (88).

وشهدت المباراة إشهار الحكم محمد طارق لـ15 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب لاعب الزوراء حسين فلاح.

وبهذا التعادل، وصل رصيد الكهرباء إلى النقطة 15 في المركز الرابع، فيما بلغ رصيد الكهرباء النقطة 8 في المركز الثامن عشر.

وعقب نهاية المباراة، علق المدرب المصري حسام البدري في المؤتمر الصحفي على المواجهة قائلاً: "المباراة تحولت لحلبة مصارعة في دقائقها الأخيرة"، في إشارة إلى كثرة الالتحامات والبطاقات التي أشهرها الحكم.

شارك: