القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 18:48
صورة تجمع بعض لاعبي منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل ستاد القاهرة الدولي مباراة منتخب تونس أمام منتخب نيوزلندا، والتي تُقام بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع بمسابقة كأس عاصمة مصر الودية.

وخسر "نسور قرطاج" بركلات الترجيح من منتخب كرواتيا في نصف النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، أما نيوزلندا فخسرت من أصحاب الأرض، مصر، بهدف مصطفى محمد.

ستكون هذه هي المباراة الأخيرة للجهاز الفني المؤقت للمنتخب التونسي بقيادة منتصر الوحيشي، ويفترض بعدها أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن تولي المدرب هوغو بروس المهمة بصورة دائمة.

جدول مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة والقنوات الناقلة

وسيسعى لاعبو تونس لتقديم كل ما لديهم من أجل فوز ومصالحة الجماهير بعد المشاركة المخيبة في أمم أفريقيا، فضلًا عن تقديم أوراق اعتمادهم للمدرب الجديد الذي يُشرف حاليًا على تدريب جنوب أفريقيا.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر

حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت على الحقوق الحصرية لكأس عاصمة مصر، وستذاع مباراة تونس ونيوزلندا عبر قناتها الأولى "ON Time Sports 2 HD".

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر

قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر تجدها بنفس التردد على القمر الاصطناعي نايل سات، وهو كالتالي..

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس و نيوزلندا في كأس عاصمة مصر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس ونيوزلندا لتحديد المركز الثالث في كأس عاصمة مصر من خلال الحساب الرسمي لقناة "أون تايم سبورتس" عبر فيس بوك أو يوتيوب، كما سيتاح البث المباشر على موقع WinWin أيضًا.

متى موعد مباراة تونس ونيوزلندا في كأس عاصمة مصر؟

تُقام مباراة تونس ونيوزلندا على ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: