القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر بكأس الكونفدرالية

2023-04-02 00:26
لقطة من مباراة الذهاب بين فيوتشر وبيرامديز في الكأس الكونفيدرالية (Facebook/Future FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي بيراميدز على ملعب استاد الدفاع الجوي نادي فيوتشر، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023.

حصل فيوتشر على نقاط مباراته ضد نادي أسكو كارا بعد مخالفة الأخير اللائحة، وصعد لصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بالتساوي مع نادي الجيش الملكي المغربي.

أما نادي بيراميدز فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 8 نقاط، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

ستكون المباراة منافسة مباشرة على التأهل، ولا يحتاج فيوتشر لأكثر من التعادل للصعود، أما بيراميدز فلا بيدل له عن الفوز للصعود.

جدول مباريات كأس الكونفدرالية 2023 والقنوات الناقلة

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات كأس الكونفدرالية 2023 والقنوات الناقلة وأكثر.

متى موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2023؟

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في الجولة الأخيرة من مجموعات الكونفدرالية هو يوم الأحد 2 أبريل 2023 في ستاد الدفاع الجوي.

ومن القمرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر؟

قنوات "beIN Sports" هي الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية في الشمال ومنطقة الشرق الأوسط، وكالعادة ستأتي مباراة بيراميدز وفيوتشر عبر شاشتها، ومن المقرر أن يتواجد ديربي وادي النيل عبر قناة beIN Sports HD 4.


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة بيراميدز وفيوتشر؟

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة بيراميدز وفيوتشر من خلال خدمة "beIN Connect" أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، تطبيق "تود".

ما تردد القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر؟

يمكن مشاهدة قناة بي إن سبورتس 4 الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر من خلال القمر الصناعي نايل سات، وكذلك القمر الصناعي سهيل سات.

تردد بي إن سبورتس على نايل سات

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد بي إن سبورتس على سهيل سات

  • التردد: 11585
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3
شارك: