القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 12:01
من مباراة سابقة بين فريقَي الصفاقسي والنجم الساحلي (facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُقام اليوم السبت 13 أبريل/ نيسان قمة الصفاقسي والنجم الساحلي على أرضية ملعب "الطيب المهيري" بصفاقس، وتندرج المواجهة في إطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-24.

وعرفت قائمة "نادي عاصمة الجنوب" التونسي، بقيادة المدرب الجديد كريم دلهوم، عديد الغيابات على غرار علاء غرام، محمد النصراوي، محمد صالح المهذبي، شادي الهمامي، عبد الله العمري، أشرف الحباسي وحازم الحاج حسن لأسباب مختلفة.

ويعاني النادي الصفاقسي ضعفًا كبيرًا في خط الهجوم، بسبب عدم انتظام مستوى حازم الحاج حسن، إضافة إلى ابتعاد أمين الحبوبي عن الملاعب، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق "جوهرة الساحل" المواجهة بثلاثة غيابات مهمة، بمعدل غياب في كل قطاع من الملعب؛ حيث سيتخلف المدافع المحوري زياد بوغطاس، ومتوسط الميدان محمد أمين بن عمر، والمهاجم ياسين الشيخاوي.

وتأتي هذه الغيابات بين الأسباب الصحية ونقص الجاهزية البدنية، ما سيحرم الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب المؤقت سيف غزال، من خدمات عناصر مهمة فنيًّا، وأيضًا على صعيد الخبرة في ظل كثرة اللاعبين الشبان في المجموعة.

في المقابل، جاءت المباريات الودية بعودة الروح إلى ثنائي الخط الأمامي، ياسين الشماخي وراقي العواني، اللذين يراهن عليهما مشجعو النجم لتأمين النجاح في تحقيق أول انتصار للفريق منذ انطلاق مرحلة التتويج، بعد تعادلين وهزيمة وحيدة أمام الترجي الرياضي في سوسة بالذات.

ويحتل النادي الصفاقسي السادس (الأخير) في مرحلة التتويج برصيد 3 نقاط فقط. فيما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 5 نقاط بالتساوي مع النادي الإفريقي.

موعد مباراة النادي الصفاقسي القادمة ضد النجم الساحلي

من المُقرر أن تنطلق مباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم السبت 13 أبريل، في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت تونس، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، فهي "القناة الوطنية الأولى"، ومنصة "الديوان سبور" رقميًّا.

شارك: