القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 20:34
فراس البريكان (X/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره منتخب طاجيكستان بملعب دوشنبه المركزي، في مباراة هامة تجمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026.

وفاز "الأخضر" في مباراة الجولة الماضية على طاجيكستان بهدف نظيف، في مباراة تعرض خلالها المدرب روبيرتو مانشيني وكتيبته إلى عديد الانتقادات بسبب تواضع الأداء.

ولا تزال صدارة المجموعة في يد السعودية برصيد 9 نقاط، أما طاجيكستان فتتقاسم المركز الثاني مع الأردن بـ 4 نقاط لكل منهما، مما يجعل المباراة حياة أو موت بالنسبة لأصحاب الأرض لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث.

جدول مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

على عكس مباراة الذهاب، ستُنقل مباراة الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 بين المنتخب السعودي وطاجيكستان عبر قناة SSC السعودية.

ومن المقرر أن تُنقل المباراة مجانًا عبر قناة SSC1 SD داخل السعودية، أما من خارجها أو لمتابعة اللقاء بالتقنية فائقة الجودة، ستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى قناة SSC1 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

مشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

متى موعد مباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان هو الثلاثاء 26 مارس 2024 على ملعب دوشنبه المركزي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: