القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة بالسوبر السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 18:00
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد يُهدر ركلة جزاء خلال مباراة التعاون (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق مسابقة كأس السوبر السعودي 2024 بمواجهة حامل اللقب، الاتحاد، مع وصيف كأس الملك في نسخة العام الماضي، الوحدة، في المباراة المزمع إقامتها على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتعتبر البطولة الفرصة الأمثل للاتحاد من أجل مصالحة جماهيره بعد الموسم المتواضع الذي يقدمه العميد والمتمثل في احتلال المركز الرابع بالدوري السعودي وتوديع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد مواطنه الهلال.

وانتصر "العميد" ذهابًا وإيابًا أمام الوحدة هذا الموسم في الدوري، ولكن يدرك المدرب ماسيلو غاياردو أن المواجهة لن تكون سهلة في السوبر وأن المفاجآت من سمة هذه المسابقة، وليس أدل على ذلك من أن الفيحاء أقصى الهلال من نصف نهائي الموسم الماضي وبلغ المباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي الآخر، في المباراة النهائية على ملعب محمد بن زايد.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

ستكون مباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، منقولة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD داخل السعودية وفي بقية المنطقة العربية باستثناء دولة الإمارات.

وحصلت قناة "أبوظبي الرياضية" على حقوق نقل مسابقة كأس السوبر ولكن بصورة حصرية داخل الإمارات، على أن تُذاع مباراة الاتحاد والوحدة عبر AD Sports HD 2.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

يمكنك مشاهدة قناة SSC EXTRA 1 HD أو قناة أبوظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة عبر القمر الصناعي عرب سات فقط من خلال الترددات الآتية:

تردد SSC EXTRA 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • الخطأ: 3\4

تردد AD Sports HD 2 على عرب سات

  • التردد: 11804
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • الخطأ: 3\4

معلق مباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والوحدة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD إما بتعليق محمد حسين أضرضور أو المعلق السعودي عبد الله الغامدي.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

ستكون مباراة الاتحاد والوحدة منقولة على الإنترنت داخل السعودية عبر تطبيق "شاهد" أما في الإمارات يمكنك متابعة البث المباشر من خلال تطبيق STARZPLAY.

متى موعد مباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024؟

موعد مباراة الاتحاد والوحدة هو الإثنين الموافق 8 أبريل 2024 على ملعب آل نهيان.

وتنطلق صافرة المواجهة في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

شارك: