الفيصلي الأردني ينهي استعداداته لمواجهة الشارقة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 18:08
لقطة من مواجهة الذهاب بين الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا (twitter/afc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختتم فريق الفيصلي الأردني تدريباته المكثفة، مساء غد الأحد، استعدادًا لمواجهة الشارقة الإماراتي على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، في ختام مشوار الفريقين بدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الفيصلي -الذي فقد فرصة التأهل للدور المقبل- الشارقة يوم الإثنين على الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السادسة من البطولة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتدرب الفيصلي في الأيام الماضية بشكل مكثف بحضور كافة اللاعبين بمعنويات مرتفعة، على الرغم من الخسارة الماضية أمام ناساف الأوزبكي 1-3، حيث يأمل في تحقيق فوز معنوي على الشارقة، الذي أطاح بمنافسه الأردني 1-0 في مباراة الذهاب.

وبحسب المنسق الإعلامي للفيصلي، راضي الزواهرة، الذي رد على استفسارات "winwin"، فإن الفريق لا يعاني من أي إصابات في الوقت الحالي، واستعد بشكل جيد للمباراة، بقيادة المدرب الوطني أحمد هايل.

وأوضح المصدر ذاته أن هايل يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على النهج الخططي والتكتيكي للمباراة، والتشكيلة التي ستخوض المواجهة، مبينًا أن اللاعبين يريدون تقديم مباراة للذكرى تليق بسمعة الفريق.

واختتم بأن الفريقين الفيصلي والشارقة سيجريان غدًا مرانهما الأخير على ملعب المباراة، بينما سيتحدث مدربا الفريقين خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في أحد فنادق العاصمة ظهر غد الأحد.

وقبل انطلاق الجولة السادسة، يتصدر ناساف المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مقابل 3 نقاط للفيصلي الذي يتذيل ترتيب المجموعة.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل الفرق الحاصلة على المركز الأول في المجموعات الـ 5 لمنطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل 3 فرق تحصلت على المركز الثاني.

شارك: