2021-09-14

الفلسطيني بلح لـwinwin: أبحث عن الألقاب مع المصري البورسعيدي

المهاجم الفلسطيني محمد بلح يكشف عن مشاعره بعد انتقاله إلى النادي المصري البورسعيدي (twitter/AlMasrySC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

مهند دلول

غزة winwin
Source
+ الخط -

أعرب المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف المصري البورسعيدي، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، وعبر سادس تجاربه الاحترافية، بعد الأهلي وذات رأس الأردنيين، والعروبة والسويق وصحم من سلطنة عمان.

 

بماذا علق محمد بلح على صفقة انتقاله إلى النادي المصري البورسعيدي؟

 

قال بلح، البالغ من العمر 28 عاماً، في تصريحاتٍ خاصة لموقع "winwin": "أشعر بسعادة كبيرة للانضمام إلى صفوف المصري البورسعيدي..إنها تجربة احتراف ستضيف الكثير لمسيرتي الكروية"، وأضاف: "اللعب في صفوف المصري البورسعيدي ليس سهلاً؛ لأنك تمثل أحد الأندية الكبرى والجماهيرية في المنطقة العربية، والتي اعتادت الظهور بقوة في البطولات الإفريقية، فالكثير من المسؤولية يقع على عاتقي الآن، لكنني أسعى إلى إزالة هذه الضغوطات وتحويلها إلى دوافع إيجابية تمنحني القدرة على تقديم الأفضل في الموسم الجديد".

وتابع بلح: "أرغب في تقديم أفضل ما لديَ بصحبة المصري البورسعيدي؛ من أجل إسعاد الجماهير وإدارة النادي التي منحتني الثقة منذ اللحظات الأولى لانضمامي إلى صفوف الفريق، مع البحث عن التتويج بالألقاب؛ فجماهير المصري البورسعيدي لا تستحق إلا البطولات ومنصات التتويج".

 

الفلسطيني محمد بلح يكشف الفارق بين الدوري المصري وبطولات الأردن وسلطنة عمان؟

 

حول الفارق بين اللعب في الدوري المصري وبطولات الأردن وسلطنة عمان، قال بلح: "مستويات البطولات الأردنية والعمانية متقاربة، لكن اللعب في مصر يحمل نكهة خاصة؛ فالبطولة المصرية مُصنفة بين الأفضل في إفريقيا والوطن العربي، وتضم في منافساتها أندية كبرى بحجم الأهلي والزمالك".


وحول أسباب تركه السريع للعب في قطاع غزة، قال بلح: "لم أكن أخطط للبقاء طويلاً في قطاع غزة، فالبقاء 9 أشهر هناك جاء بسبب صعوبة التنقل والبحث عن الارتباط بشريكة العمر، والآن عدت للعب بالخارج لإكمال مسيرتي الاحترافية وتمثيل فلسطين بصورة رائعة".

 

شاهد.. مجموعة من أهداف الفلسطيني محمد بلح لاعب المصري الجديد

 

وختم بلح حديثه بتقديم الشكر إلى إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، على احترافيتها في التعامل وحسن الاستقبال، والتسهيلات المقدمة خلال رحلة المفاوضات، مقدماً تحياته إلى جمهور النادي على الدعم الكبير الذي تلقاه فور الإعلان عن انضمامه إلى صفوف الفريق بصورة رسمية، ومثنياً في الوقت ذاته على جهود وكيل أعماله ميشو الذي نجح في رسم ملامح الصفقة ومنحها فرصة إبصار النور.

شارك:
2022-01-20
3
مباراة 1
1
19:00
انتهت
1
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
0
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة