الفرنسي لوكاس هيرنانديز يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 00:07
الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني 2022-23، اليوم الإثنين، عودة مدافعه الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز  إلى التمارين بالكرة، بعد إصابته في كأس العالم قطر 2022.

وكتب الفريق البافاري في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعبه البالغ 27 عامًا "انتقل إلى المرحلة التالية من عملية التعافي، من خلال بعض التمارين والمراوغات".

ووقع المدافع ضحية لقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى في الدقيقة التاسعة من مباراة فرنسا الأولى في المونديال ضد أستراليا يوم 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. ودخل شقيقه تيو بدلًا منه مكملًا المشوار حتى نهائي لوسيل؛ حيث خسر "الديوك" أمام الأرجنتين.

وخضع اللاعب بعد ذلك لجراحة في مدينة إنسبروك النمساوية، وفيما لم يعلن بايرن عن موعد عودته، تناهز فترة الغياب في إصابات مماثلة 6 أشهر.

كما أعلن بايرن الذي يخوض مواجهة نارية على أرض مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أن مهاجمه الفرنسي اليافع ماتيس تيل الغائب منذ نهاية آذار/ مارس لإصابة في العضلات المقرّبة، عاد إلى التمارين يوم الأحد. بعد قدومه إلى بافاريا الصيف الماضي، وسجّل ابن الـ17 أربعة أهداف في 16 مباراة في موسمه الأول في البوندسليغا.

وعاد بايرن ميونخ إلى صدارة الدوري الألماني 2022-23 برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الوصيف، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

شارك: