الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 22:04
من مباراة بيراميدز المصري والجيش الملكس المغربي بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (Facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد القارة السمراء لجرعة جديدة من الإثارة في ثاني أهم البطولات في أفريقيا كأس الكونفدرالية، مع اقتراب بداية الأدوار الإقصائية حيث تستمتع الجماهير بمشاهدة قمم قوية بين أكبر الفرق التي تتصارع فيما بينها على لقب قاري جديد.

نتائج قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2023 وجدول المباريات

بعد انتهاء الجولة الخامسة من دور المجموعات حجزت بعض الفرق مكانها في ربع نهائي كأس الكونفدرالية بشكلٍ رسمي، بينما اقتربت فرق أخرى من التأهل إلى دور ال 8 حيث تواجه الفرق صاحبة الصدارة في مجموعاتها وصفاء المجموعات الأخرى.

جدول مباريات كأس الكونفدرالية 2023 والقنوات الناقلة

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية 2023، ومت موعد القرعة وأكثر.

ما الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2023؟

ضمن الفريق الجنوب أفريقي مارومو غالانتس مقعده في ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2023، كأول المجموعة رغم الهزيمة التي تلقاها على يد نادي الأخضر الليبي في الجولة قبل الأخيرة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وصعد من المجموعة الثانية نادي أسيك ميموزا الإيفواري كأول مجموعته، وريفرز يونايتد كوصيف المجموعة، كما ضمن الفريق التنزاني يانغ أفريكانز التأهل إلى ربع النهائي، وتأهل الاتحاد المنستيري التونسي من نفس المجموعة.

تأهل نادي بيراميدز بعد صراع قوي مع نادي فيوتشر، ورافقه عن المجموعة الثالثة نادي الجيش الملكي المغربي، وصعد أيضًا اتحاد العاصمة الجزائري كوصيف عن المجموعة الأولى.

الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2023

المجموعةالمتصدرالوصيف
الأولىمارومو غالانتساتحاد الجزائر
الثانيةأسيك ميموزاريفرز يونايتد
الثالثةالجيش الملكيبيراميدز
الرابعةيانغ أفريكانزالاتحاد المنستيري


متى موعد قرعة كأس الكونفدرالية 2023؟

موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية هو يوم الأربعاء القادم 5 أبريل 2023، وتقام في العاصمة المصرية القاهرة بجانب قرعة دوري أبطال أفريقيا لنفس الدور.

ومن المقرر أن تنطلق مجريات الحفل الذي سيشهد القرعتين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

متى موعد مباريات ربع نهائي كـأس الكونفدرالية 2023؟

من المقرر أن تقام مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية 2023 في الفترة ما بين 23 أبريل إلى 30 من الشهر ذاته.

شارك: