الفتوة يهزم الوثبة ويعزز صدارته للدوري السوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 20:41
من احتفال لاعبي الفتوة بالفوز على الوثبة في بطولة الدوري السوري الممتاز (facebook/AlFotuwa.SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتسمت مباريات الجولة الثامنة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لفريق الفتوة -حامل اللقب في الموسم الماضي- بوصوله إلى النقطة العشرين، بفوزه على فريق الوثبة بهدفين مقابل واحد.

وعزز الفتوة صدارته للبطولة السورية بفارق مريح قبل توجهه إلى عُمان للقاء فريق العهد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي؛ حيث يبحث الفريق السوري عن الفوز، لتعزيز حظوظه في بلوغ الدور الثاني، كصاحب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثلاثة لمنطقة غرب آسيا.

بدوره، قفز فريق جبلة إلى المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري السوري برصيد 15 نقطة، بفوزه الكبير على نادي الحرية بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من معتصم شوفان وأحمد الشمالي وعمر نعنوع، ليبقى بذلك فريق الحرية الوحيد الذي لم يحقق أي نقطة في البطولة المحلية هذا الموسم.

ولم يتجاوز فريق حطين آثار الخسارة أمام تشرين في ديربي مدينة اللاذقية في المرحلة السابعة، بسقوطه مجددًا أمام الطليعة بهدفين مقابل واحد، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثالث، فيما تقدم الطليعة بهذا الانتصار إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وحقق أهلي حلب انتصاره الثاني هذا الموسم، وتغلب على فريق الجيش بهدفين مقابل واحد، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاء فريقَي الوحدة وتشرين.

أما الكرامة، فسجّل فوزه الأول هذا الموسم، وتغلب على فريق الساحل بهدف وقع عليه اللاعب الشاب محمود الأسود، ليتقدم الكرامة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف فقط على فريق الساحل صاحب المركز العاشر.

شارك: