2021-09-12

الفتح يتغلب على الباطن والأهلي يتعادل مع التعاون

المحترف الكاميروني ليندر تاوامبا يسجل هدف التقدم للتعاون (twitter.com/SPL)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

شهدت الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، تحقيق فريق الفتح فوزًا ثمينًا على الباطن بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 12 أيلول/سبتمبر على ملعب نادي الباطن.

 

واستطاع الفتح تحقيق هدفي الفوز في الشوط الأول من المواجهة بواسطة المحترف النرويجي غوستاف ويخايم، الذي تمكن من تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة، قبل أن يعزز تقدم فريقه بالدقيقة 34. وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الباطن عند أربع نقاط في المركز الـ11.

    

فوز الشباب على الحزم بهدفين دون رد في منافسات الدوري السعودي

 

حقق فريق الشباب فوزًا صعبًا على نظيره الحزم، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 12 أيلول/ سبتمبر في منافسات الدوري السعودي. وخطف الشباب هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من المباراة بواسطة المحترف النيجيري أوديون إيغالو. وفي الدقيقة 43 أكمل الشباب المباراة بـ10 لاعبين على أثر طرد المحترف البرازيلي باولينهو، إلا أنه حافظ على أفضلية التفوق وعزز تقدمه بهدف ثانٍ بواسطة أوديون إيغالو في الدقيقة 87، ليخرج بفوز ثمين بهدفين دون رد، رافعا رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين.

 

تعادل الاتفاق مع الرائد بنتيجة 2-2 في الدوري السعودي

 

تعادل فريقا الاتفاق مع الرائد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 12 أيلول/ سبتمبر، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

لقطات من مباراة الاتفاق والرائد في الدوري السعودي

وتقدم الاتفاق أولًا بوساطة اللاعب السويدي روبين كايسون، لكن الرد لم يتأخر من قبل الرائد بوساطة المحترف المغربي كريم البركاوي، ليخرج كلا الفريقين بنتيجة التعادل 1-1 مع نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني استطاع الرائد أن يحقق التقدم عبر السعودي أحمد يوسف الزين في الدقيقة 53، إلا أن هذا التقدم لم يدم طويلًا وجاء هدف التعادل للاتفاق عن طريق المحترف فيليب كيس في الدقيقة 65، ليرفع الرائد رصيده إلى 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الاتفاق.

 

تعادل التعاون مع الأهلي في الدوري السعودي

 

ولحساب الجولة ذاتها، تعادل فريقا التعاون والأهلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 12 أيلول/ سبتمبر.

هدف التعادل للأهلي بوساطة المحترف السينغالي السان نداو

وتقدم التعاون مبكرًا وتحديدًا عند الدقيقة التاسعة عن طريق المحترف الكاميروني ليندر تاوامبا، وعادله في النتيجة للأهلي المحترف السينغالي السان نداو في الدقيقة 63. ليرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما حصد التعاون نقطته الثانية هذا الموسم.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم

 

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة