نجم النصر السابق يتغنى بهذا اللاعب قبل مواجهة تراكتور!

2021-09-12 12:53
عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر (على اليسار) وزميله فينسنت أبو بكر (على اليمين) (Twitter/ Alnassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجم  النصر السعودي السابق، هاشم سرور، بالقدرات الفنية الرائعة التي يمتلكها مهاجم الفريق، فينسنت أبو بكر، مؤكدًا أنه يمتلك القوة والشخصية، إضافة إلى سرعته وثقته أمام المرمى عند التسجيل.

ويستعد النصر لمواجهة نادي تراكتور سازي الإيراني يوم الثلاثاء المقبل 14 سبتمبر/أيلول، وذلك ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحرص هاشم سرور على مدح المهاجم الكاميروني فينسنت قبل يومين من مباراة النصر الهامة أمام تراكتور سازي.

ماذا قال لاعب النصر السعودي السابق هاشم سرور عن الكاميروني فينسنت أبو بكر؟

ونشر لاعب النصر السابق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كتب فيها: "الدبابة أبو بكر.. مهاجم يمتلك القوة والشخصية أمام المدافعين"، مرفقًا مع تغريدته صورة للاعب الكاميروني.

لاعب النصر السابق هاشم سرور يمتدح مهاجم الفريق فينسنت أبو بكر
 

وأضاف هاشم سرور: "يمتاز أبو بكر بالمهارة والسرعة والثقة أمام المرمى عند التسجيل. يعجبني عندما يستقبل الكرة ويطوعها بطريقة جداً جميلة قبل التصويب".

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع فينسنت أبو بكر في يونيو/حزيران الماضي لمدة 3 سنوات قادمًا من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر.    

أبرز ملامح مسيرة محترف النصر فينسنت أبو بكر

  • بدأ مسيرته الاحترافية مع القطن الكاميروني موسم 10/2009، قبل أن ينضم لنادي فالنسيان الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم من 2010 إلى 2013.
  • انتقل إلى لوريان الفرنسي موسم 14/2013، ثم حط الرحال في بورتو البرتغالي الذي أعاره في 2016 إلى بشكتاش التركي.
  • خلال مسيرته استطاع أبو بكر تسجيل 132 هدفاً خلال 326 مباراة مع الأندية التي لعب لها بمختلف البطولات.
  • حصد لقب الدوري الكاميروني والدوري التركي مرتين وكأس تركيا مرة واحدة.

أزمات في تراكتور الإيراني قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا
 

وقبل أيام من المباراة الهامة أمام النصر، أعلن جمشید نظمي رئیس نادي تراكتور التراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها؛ بسبب وجود احتجاجات من الجماهير أمام مقر النادي، ومطالب برحيله.

أهداف النصر السعودي خلال آخر 3 نسخ من دوري أبطال آسيا

وعاد تراكتور الإيراني إلى نشاطه الثلاثاء الماضي 7 سبتمبر/أيلول، بعد تعليق جميع أنشطة النادي رسميًا لمدة 3 أيام؛ بسبب احتجاجات الجماهير أمام مقر النادي.

وكان تراكتور قد نشر عبر موقعه الرسمي بيانا رسميا عقب انطلاق الاحتجاجات الجماهيرية، قال فيه: "مع الأخذ في الاعتبار الهوامش والتوترات الأخيرة حول فريق تراكتور الأول لكرة القدم، والتجمع المتكرر لحوالي 150 شخصًا في الأيام الأخيرة في النادي، مما عطل هدوء الفريق، وعليه تم إغلاق مقر التدريبات".

جماهير تراكتور تثق في فريقها قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا
 

وأضاف: "وفقًا لمطالب الحاضرين من مجلس إدارة كرة القدم، اتخذ قرار اعتبارًا من الرابع من سبتمبر/أيلول، بتعليق جميع أنشطة النادي، بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في أكثر اللحظات حرجًا للفريق".  

كيف تأهل النصر السعودي وتراكتور الإيراني إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؟

وجاء تأهل النصر السعودي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، بعد تصدره مجموعته التي ضمت السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور الإيراني في المركز الثاني عن مجموعته التي ضمت الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي.

شارك: