الفتح يتعادل مع الشباب وانتصار ثمين لأبها

2022-01-20 22:22
الشباب يتعثر بالتعادل أمام الفتح في الدوري السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض الفتح التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه الشباب، في مباراة استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص تعادل الشباب والفتح في الدوري السعودي

وافتتح النيجيري أوديون إيغالو باب التسجيل لصالح الشباب عند الدقيقة 66، وأدرك الفتح التعادل عن طريق لاعبه المغربي مراد باتنة عند الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، فيما أصبح رصيد الفتح 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

أبها يهزم الاتفاق ويرتقي للمركز السادس في الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة 18، عاد أبها بانتصار ثمين من ميدان الاتفاق، وفاز بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أُقيم على ملعب "الأمير محمد بن فهد".

وتقدم أبها بهدف عبر اللاعب ساري عمرو عند الدقيقة 37، وأضاف صالح العمري الهدف الثاني عند الدقيقة 82، فيما سجل للاتفاق هدفه الوحيد اللاعب عبد الله السالم عند الدقيقة 90+7، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب حسن آل سليس عند الدقيقة 90+3.

ورفع أبها رصيده إلى 25 نقطة، ليصبح في المركز السادس بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المرتبة العاشرة.

 

ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-22

شارك: