الغربي وحكيمي يسعيان لتكرار سجدة صلاح في القدس المحتلة!

2021-08-01 15:08
أشرف حكيمي مرشح للبدء أساسيًا في تشكيلة باريس سان جيرمان أمام ليل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني لفريق  باريس سان جيرمان الفرنسي، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن قائمة الفريق التي ستواجه  نادي ليل في لقاء كأس السوبر الفرنسي، اليوم الأحد 1 آب/أغسطس.


الغربي ضمن القائمة للمرة الثانية وحكيمي أساسي 


وضمت القائمة اللاعب الشاب ذا الأصول التونسية إسماعيل الغربي الذي برز بشكل لافت خلال فترة التحضيرات الصيفية لبداية الموسم الكروي الجديد في فرنسا.


وهي المرة الثانية التي يحضر فيها صاحب الـ17 عاما، خلال مباراة رسمية مع الفريق الأول للنادي العاصمة الفرنسية، وذلك بعد أن سافر العام الماضي مع قائمة الفريق إلى إلمانيا لمواجهة بايرن ميونيخ في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحضر ضمن القائمة النجم المغربي المنتقل حديثا من صفوف إنتر ميلان أشرف حكيمي، والذي من المفترض أن يبدأ أساسيا على الجهة اليمنى لدفاع "البي أس جي".


ويأمل اللاعبان العربيان في تحقيق النجاح وتقديم مستويات مميزة مع فريقهما في مباراة السوبر الفرنسي، وحصد أول الألقاب بقميص نادي العاصمة الفرنسية، كما ستكون الفرصة متاحة لهما  لتكرار سجدة النجم المصري محمد صلاح، وتوجيه رسالة دعم قوية للقضية الفلسطينية احاجاجا على الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها قوات الكيان الصهيوني بحق المصلين المسلمين العُزّل في المسجد الأقصى المبارك.


اللقاء يعيد للأذهان سجدة صلاح وصوره النني في المسجد الأقصى 


في عام 2013 حل محمد صلاح، بالقدس المحتلة مع فريقه السابق بازل السويسري ضيفا على فريق "مكابي تل أبيب" في زيارة شهدت العديد من الضغوط الكبيرة على الفرعون المصري الذي رفض مصافحة لاعبي الفريق الإسرائيلي في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز بازل بهدف نظيف في سويسرا، ما أدى إلى الهجوم عليه من لاعبي الفريق الإسرائيلي ووسائل الإعلام قبل مباراة العودة.

الغربي وحكيمي في قائمة باريس سان جيرمان أمام ليل

وبالفعل توجه صلاح مع فريقه وتألق وسجل هدفا رائعا وصنع هدفا آخر وقاد فريقه للتعادل بنتيجة 3-3، وأخرج الفريق الإسرائيلي من بطولة دوري أبطال أوروبا والوفاء بوعده بعد أن صرح بأنه جاء مع فريقه للفوز على مكابي وإقصائه من البطولة الأوروبية الأغلى في العالم.

واستغل الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني آنذاك، وجودهما في الأراضي المحتلة وذهبا إلى المسجد الأقصى والتقطا الصور أمام مسجد قبة الصخرة.

شارك: