موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل والقنوات الناقلة

2021-08-01 17:19
مباراة مرتقبة بين سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي باريس سان جيرمان وليل مساء الأحد 1 أغسطس/آب، في أهم مباريات اليوم، وعين كل منهما على التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي أو كما يطلق عليه في فرنسا كأس الأبطال.

الحادية عشرة لباريس أم الأولى لليل في السوبر الفرنسي


ويطمح النادي الباريسي إلى تعزيز رقمه القياسي في البطولة حيث أحرز اللقب 10 مرات بفارق لقبين عن ليون صاحب الثمانية ألقاب، في حين يحلم ليل باللقب الأول بعد خسارته نهائيين عامي 1955 و2011.
 

عشرة ألقاب ورقم قياسي لباريس سان جيرمان

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي

سان جيرمان يتجه نحو لقب جديد

مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي تأتيكم في بث مباشر وحصري مساء اليوم الأحد في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل


أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل، فالمواجهة ستكون متاحة في بث مباشر على قناة beinSPORTS بتعليق جواد بدة.
 

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان في ظل الغيابات المؤثرة

ويدخل باريس سان جيرمان المواجهة في ظل غيابات مؤثرة عن تشكيلته الأساسية، حيث يغيب عنه الثنائي الهجومي، البرازيلي نيمار داسيلفا والفرنسي كيليان مبابي، إضافة إلى الثلاثي الإسباني بابلو سارابيا وخوان برنات والمنضم حديثاً سيرخيو راموس، إضافة إلى الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس.

وبالنظر إلى هذه الغيابات الكبيرة التي يعاني منها المدرب الأرجنتيني للنادي الباريسي ماوريسيو بوكيتينو فإن التشكيل المتوقع لحامل لقب الكأس سيكون على النحو التالي:

حارس المرمى: كيلور نافاس، الدفاع: كيمبمبي - كيهرر - كورزافا - أشرف حكيمي، الوسط: أندير هيريرا - إدريسا غانا غي - فينالدوم، الهجوم: إيكاردي - دراكسلر - اسماعيل الغربي.

القائمة المستدعاة من قبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو

وعلق مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو على المواجهة قائلاً: "نريد الفوز بكل مسابقة، قد لا يكون جميع اللاعبين متاحين، لكن ذلك لن يكون عذراً نحن باريس سان جيرمان، وسنفعل كل شيء للفوز بهذه الكأس، لكن ليس ثأرا لأن ليل استحق لقبه".

وتعتبر مباراة كأس السوبر الفرنسي مؤشراً لقرب انطلاق منافسات الدوري الفرنسي، حيث تنطلق المنافسات يوم الجمعة السادس من أغسطس/آب الجاري بمواجهة موناكو وسانت إيتيان.

ويبدأ ليل حامل اللقب ("لليغ 1")، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ميتز خارج ملعبه الأحد 8 أغسطس/آب، في حين يستهل باريس سان جيرمان مشواره بملاقاة تروا يوم السبت 7 أغسطس/آب.

شارك: