الغاني أمارتي لـwinwin: طالبت زملائي بإقصاء الأوروغواي

2022-12-02 23:12
دانيال أمارتي نجم منتخب غانا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال نجم المنتخب الغاني، دانيال أمارتي، إن "هذه كرة القدم"، وذلك بعد خسارته مع منتخب بلاده أمام منتخب الأوروغواي (0-2)، اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخرج المنتخب الغاني من الدور الأول في مونديال قطر، بعد إنهائه منافسات المجموعة الثامنة في المركز الرابع (الأخير) برصيد 3 نقاط، بعد فوزه أمام كوريا الجنوبية، وتعرضه لهزيمتين، أمام البرتغال والأوروغواي.

وقال أمارتي، في تصريحات خاص لموقع "winwin"، بعد مواجهة الأوروغواي: "هذه كرة القدم، حصلنا على ركلة الجزاء وهذا أمر جيد، لكننا أهدرنا الفرصة. دخلنا مواجهة الأوروغواي من أجل الفوز، بأسلوب لعب جميل وجيد".

وأضاف لاعب ليستر سيتي الإنجليزي: "هذه أول كأس عالم لنا كلاعبين مع المدرب، كان علينا الاستماع لنصائح المدرب أوتو أدو، لدينا أسلوب لعب جميل".

وبالرغم من فوزه أمام غانا، فإن المنتخب الأوروغوياني خرج هو الآخر من دور المجموعات في مونديال قطر، بعد فوز كوريا الجنوبية أمام البرتغال (2-1)، ليتمكن المنتخب الآسيوي من مرافقة البرتغال إلى الدور الثاني عن المجموعة الثامنة.

وتابع بارتي: "أخبرت زملائي في اللحظة الأخيرة: إذا لم نتمكن من التأهل عن المجموعة، فلن تفعل الأوروغواي أيضا، دعونا ندافع عن مرمانا".

يُذكر أن البرتغال تأهلت إلى الدور الثاني بمونديال قطر 2022 في صدارة المجموعة الثامنة، التي تأهل عنها أيضا منتخب كوريا الجنوبية (مركز ثانٍ)، مُتقدما بفارق الأهداف المُسجلة عن الأوروغواي.

وفي ضوء فوز كوريا الجنوبية على البرتغال (2-1)، احتاجت الأوروغواي للفوز على غانا بفارق 3 أهداف للتأهل، لكن كتيبة "لا سيليستي" اكتفت بثنائية نظيفة في شباك "البلاك ستارز".

شارك: