الغامدي: تشبيهي بأسطورة المنتخب السعودي شرف كبير

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 12:59
لاعب المنتخب السعودي فيصل الغامدي (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب المنتخب السعودي فيصل الغامدي، اعتزازه بتشبيهه بأسطورة الكرة السعودية نواف التمياط، مُقدمًا شكره لكل من يُشيد بأدائه المميز خلال الفترة الماضية.

تصريحات الغامدي جاءت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب السعودي أمام منافسه التايلاندي، أمسية الخميس 25 يناير/ كانون الثاني، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في كأس آسيا 2024.

وعبّر لاعب وسط المنتخب السعودي قائلًا: "أشكر كل من يشيد بي، ويُشبهني بالأسطورة نواف التمياط، ولي الشرف أن يتم تشبيهي به.. اسم التمياط لوحده يتحدث عن نفسه".

وأوضح الغامدي: "أي لاعب يُمثل شعار المنتخب السعودي يجب أن يُقدم كل ما لديه. الضغوط التي نتعرض لها تُعد إيجابية؛ لأنها تجعلنا نُقدم أقصى ما لدينا من أجل الأخضر".

لاعب المنتخب السعودي : نسعى لحصد اللقب الآسيوي

وأكد الغامدي أنه يحاول في كل مباراة التطوير من مستواه، ويعمل على ذلك دائمًا، مُضيفًا: "نحن كلاعبين متكاتفون ونسعى لتحقيق اللقب الآسيوي، وإسعاد الجماهير السعودية".

وتابع: "نحن على قلب رجل واحد، ولدينا هدف واضح وهو تحقيق اللقب"، موضحًا أن مباراة تايلاند ستكون صعبة، لكن المنتخب السعودي قادر على الانتصار فيها، وتحقيق النقاط الثلاث.

وبسؤاله عن وضع زميله في الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، والمشاكل التي يواجهها مع النادي خلال الفترة الحالية، طلب مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، من الغامدي عدم الرد على سؤال الصحفي الأجنبي، وأكد المدرب الإيطالي ضرورة اقتصار الأسئلة على المنتخب فقط.

وكان الغامدي قد أسهم في فوز المنتخب السعودي على منافسه قيرغيزستان بثنائية نظيفة، أمسية الأحد 21 يناير/ كانون الثاني على ملعب أحمد بن علي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024.

وأحرز لاعب الوسط الهدف الثاني من تسديدة قوية, فيما جاء الهدف الأول عن طريق محمد كنو، ليضمن "الأخضر" -بعد هذا الانتصار- التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2024.

المنتخب السعودي روبرتو مانشيني كأس آسيا 2024 (twitter/SaudiNT) ون ون winwin


ورفع "الأخضر" رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بفارق نقطتين عن المنتخب التايلاندي، يليهما المنتخب العماني بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم قيرغيزستان من دون نقاط، وتتذيل جدول الترتيب.

ويسعى المنتخب السعودي خلال كأس آسيا 2024 لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، علمًا أن منتخب "الأخضر" سبق له تحقيق البطولة القارية 3 مرات من قبل.

شارك: