العقيدي يفشل في إنهاء معاناة حراس النصر أمام إيغالو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 15:16
من احتفال مهاجم الهلال أوديون إيغالو بهدفه خلال مباراة النصر (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل محترف نادي الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، تألقه في مباريات الديربي، وقاد فريقه للفوز على النصر بنتيجة (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وسجل إيغالو ثنائية فريقه في مرمى الحارس الشاب، نواف العقيدي، بنفس الطريقة من ركلتي جزاء عند الدقيقتين 42 و62؛ ليرفع المهاجم النيجيري رصيده إلى 5 أهداف أحرزها في الشباك النصراوية، منذ حضوره إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية 2022 قادمًا من الشباب.

وتمكن إيغالو من هز شباك 3 من حراس النصر الحاليين، الذين واجههم من قبل، بينما لم يخض أي مباراة سابقة أمام الحارس الأرجنتيني، أوغوستين روسي، المنضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

واستطاع مهاجم الهلال التسجيل في مرمى حارس النصر، الكولومبي ديفيد أوسبينا، خلال مواجهة الدور الأول في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، كما سجل في شباك الحارس السعودي، وليد عبد الله، خلال المواجهة التي تفوق فيها الهلال بنتيجة (2-1) في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين العام الماضي 2022.

وبعدها، واجه المهاجم صاحب الـ33 عامًا عبد الله مرة أخرى، في بطولة الدوري السعودي موسم 2021-22، وسجل إيغالو هدفًا أسهم به في فوز الهلال الكبير على النصر بنتيجة (4-0).

ويعتلي إيغالو حاليًا صدارة الهدافين في مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 18 هدفًا، بفارق هدفين عن البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم النصر، وعن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد.

ومنذ حضوره إلى الهلال، لعب المهاجم النيجيري بقميص "الزعيم" 51 مباراة في كل المسابقات، مُحرزًا 42 هدفًا، وصانعًا 6 أهداف، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: