العربي يتخم شباك السيلية ويبلغ نهائي كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 21:51
من مواجهة العربي والسيلية في نصف نهائي كأس أمير قطر (Twitter/AlSailiyaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق العربي وصيف الدوري القطري تأهلا سهلا إلى نهائي مسابقة كأس أمير قطر، بفوزه الكبير على السيلية بنتيجة 7-1 في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع السد في المباراة النهائية.

على ملعب "عبد الله بن ناصر بن خليفة"، فرض العربي هيمنته وأفضليته مبكراً حيث حسم أمر التأهل منذ الشوط الأول بثنائية للمساكني في الدقيقتين (12 و45)، وهدف آخر للبرازيلي رافينيا ألكانتارا من ركلة جزاء في الدقيقة (31).

وفي الشوط الثاني، عاد العربي لزيادة الحصيلة بالهدف الرابع عن طريق أحمد سهيل في الدقيقة (70)، في حين سجّل النجم السوري عمر السومة وجوده على لائحة الهدافين بتوقيعه الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين (72 و82).

وعاد النجم التونسي ليوقع الهدف السابع في الدقيقة (90+2)، قبل أن ينجح السويدي كارلوس ستراندبيرغ  في حفظ ماء وجه فريقه بتوقيعه الهدف الوحيد للسيلية في الدقيقة (85).

وسيلتقي العربي في المباراة النهائية بمنافسه السد الفائز على الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك يوم الجمعة الموافق للحادي عشر من مايو/ أيار المقبل.

ويقدّم العربي موسماً مميزاً في دوري نجوم قطر باحتلاله مركز الوصافة برصيد 43 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر الدحيل، في حين يحتل السد المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

شارك: