العراقي همام طارق يكشف طموحاته مع الأهلي بنغازي

2021-10-05 15:49
العراقي همام طارق يستهدف إعادة لقب الدوري الليبي الممتاز إلى خزائن الأهلي بنغازي (facebook/AlahlyLibya1947)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي العراقي همام طارق، لاعب الأهلي بنغازي الجديد، أنه يطمح للفوز مع فريقه الليبي بلقب الدوري المحلي في الموسم الكروي الجديد 2021-22.


وكان همام طارق، البالغ من العمر 25 عاما، انضم لصفوف الفريق الليبي في الفترة الماضية قادما من نادي القوة الجوية العراقي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

همام طارق يشكر الجماهير ويكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي بنغازي

قال همام طارق في تصريحاته للصفحة الرسمية لنادي الأهلي بنغازي عبر منصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "أتمنى أن يكون الأهلي أول الأندية في ليبيا، ونظهر بمستوى على قدر الأهلي بنغازي، وهذا النادي يستحق أن يكون بطلا من جديد".

وتحدث الدولي العراقي عن استقبال جماهير الأهلي بنغازي له، قائلا: "أشكر جماهير نادي الأهلي بنغازي على الاستقبال الذي قدموه لي، وعلى مساندتهم لي بعد وصولي للفريق".


وتابع طارق: "تلقيت عرضين من الدوري الليبي؛ أحدهما من الأهلي بنغازي والآخر من فريق منافس، لكني رفضته وفضلت الانضمام للنادي الأهلي".


وأتم: "الأهلي بنغازي غني عن التعريف في إفريقيا، فهو طموح، جمهوره كبير ويبحث دائمًا عن التتويجات".

العراقي همام طارق يتحدث إلى الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بنغازي


جدير بالذكر أن الأهلي بنغازي تُوج ببطولة الدوري الليبي الممتاز 4 مرات في تاريخه؛ أولها موسم 1969-70، واللقب الثاني 1970-71، واللقب الثالث  1974-75، أما اللقب الرابع والأخير فيرجع إلى موسم 1991-92.

شارك: