خاص.. الأهلي بنغازي يواصل صفقاته ويضم العراقي همام طارق

2021-09-05 17:48
أرشيفية- العراقي همام طارق (أمامي) خامس صفقات الأهلي بنغازي الليبي في سوق الانتقالات الصيفية (twitter/alkasschannel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الأهلي بنغازي صفقته الخامسة هذا الصيف لتعزيز صفوف الفريق؛ حيث نجح مسؤولو النادي الليبي في إنهاء إجراءات ضم همام طارق، نجم فريق القوة الجوية العراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكشفت مصادر مقربة من النادي الليبي لموقع "winwin" أن همام طارق، والذي يشغل مركز لاعب الوسط المهاجم، سوف يصل الأسبوع المقبل إلى مدينة بنغازي؛ من أجل إتمام انتقاله لفريق الأهلي.

وخاض الدولي العراق همام طارق، البالغ من العمر 25 عاما، عددًا من التجارب الاحترافية في شباب الأهلي دبي والظفرة الإماراتيين واستقلال طهران الإيراني والإسماعيلي المصري.


 ويعد هذا التعاقد الخامس للنادي الأهلي بنغازي خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بعد ضم لاعب الوسط مهند بوعجيلة قادمًا من النصر، والمهاجم أكرم الزوي قادمًا من كاظمة الكويتي، وجمعة بورقيقة من أبوسليم والحارس أحمد عزاقة وافدا من فريق المدينة.


همام طارق في سطور


وُلد همام طارق في العراق بتاريخ 10 فبراير/ شباط 1996، وبدأ مسيرته مع فريق القوة الجوية في عام 2010، وفي عام 2014 انضم إلى الأهلي الإماراتي، ولعب بعدها في صفوف الظفرة (إعارة) في موسم 2014-15.


وعاد في عام 2016 لصفوف القوة الجوية، وفي عام 2018 انتقل إلى فريق استقلال طهران الإيراني، وكانت له تجربة قصيرة مع النادي الإسماعيلي المصري.

شاهد واستمتع.. مهارات النجم العراقي همام طارق لاعب الأهلي بنغازي الجديد

شارك: