العجنقي يرد على تهمة الرشوة: الماجري غشاش والقضاء هو الفيصل!

2021-11-10 00:15
العجنقي لجانب البرازيلي رونالدينيو خلال إدارته مباراة منتخب البرازيل (facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد المسؤول عن تعيين الحكام المساعدين في الدوري التونسي توفيق العجنقي على الاتهامات التي أطلقها حمدي الماجري، والتي زعم فيها أنه عندما طلب تعيينه في بعض المباريات طُلب منه دفع رشوة، وأشار إلى أنّه يتم تعيينه في أي مباراة يريدها مقابل أن يدفع المال إلى توفيق العجنقي.  



العجنقي ينفي تلقيه الرشوة ويتجه للقضاء للرد على تصريحات الحكم حمدي الماجري  


قال العجنقي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "إنه لم يحدث شيئا كهذا على الإطلاق، وشدّد على أنّه لم يتواصل مع الماجري إطلاقا، ووصف اتهاماته بأنها عارية عن الصحة، مؤكّداً أنه لم يكن حتى حاضرا في اجتماعات إدارة التحكيم التونسي خلال السنوات الأخيرة".


وأضاف: "هنالك شخص (حمدي الماجري) كاذب ظهر على التلفاز في مساء الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني وقرّر أن يقول إنني طلبت منه مبالغ مالية "رشوة" لمنحه فرصة تحكيم بعض المباريات في الدوري التونسي طيلة السنوات الماضية، لن أتكلم أكثر في الوقت الحالي لأن القضية الآن ستكون أمام المحكمة قريبا والقضاء هو الفيصل".


وختم حديثه بالقول: "يجب أن أشير إلى أن هذا الشخص صاحب سوابق سيئة في مجال التحكيم فقد لجأ مرات كثيرة إلى الغش للنجاح في خوض الاختبارات البدنية والفنية الموسمية.. سأقول كل شيء أمام القضاء".

اتحاد الكرة التونسي يحيل الملف إلى النيابة العمومية 


وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه قرّر إحالة ملف الحكم المساعد حمدي الماجري على النيابة العمومية لاتخاذ ما تراه مناسبا.   


ويأتي القرار كخطوة تتبع تلك التي قام بها رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء، بإحالة ملف الحكم المساعد على لجنة الأخلاقيات لطلب التحقيق واتخاذ القرارات اللازمة في شأنه بسبب تصريحاته بشأن تسليمه مبالغ مالية للمسؤولين بالإدارة الوطنية للتحكيم مقابل تعيينه، وفقاً لما جاء في بيان الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 
 



شارك: