"الظاهرة" رونالدو مشيدا بمبابي: "لديه صفات لا تصدق"

2021-09-07 16:41
البرازيلي رونالدو يشكك بقدرة باريس سان جيرمان بالفوز بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال اللاعب البرازيلي السابق رونالدو لويس نازاريو دي ليما، إنه يرى نفسه في اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مشيرًا إلى أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لديه صفات مميزة جدًا داخل الملعب.

وأضاف الظاهرة الكروية في تصريحات أدلى بها لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت": "نعم، لديه خصائص مماثلة لخصائصي. لديه صفات لا تصدق، ولديه تقنية رائعة ويعرف كيف يستخدمها بسرعة عالية. يهرب من المدافعين، يراوغ الحراس. إنه ماهر في سباقاته. وعلى الرغم من صغر سنه، فقد أنجز الكثير بالفعل. أنا أحب مبابي".

البرازيلي رونالدو يشكك في قدرة باريس سان جيرمان على الفوز بدوري الأبطال


وتحدث نجم الكرة البرازيلية رونالدو عن فرص فوز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث سيكون إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وقال رونالدو: "لا يزال من المبكر معرفة من سيفوز باللقب، دوري أبطال أوروبا،، سنعرف المزيد في ربع النهائي. باريس سان جيرمان في المقدمة، لكن الحديث شيء والواقع شيء آخر".

غلاف صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"

وتابع رونالدو: "هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الفوز بالبطولة. لقد لعبت في ريال مدريد قرابة خمس سنوات في فريق يزخر بالنجوم، ولم أفز أبدًا بدوري أبطال أوروبا. الفوز ليس حسابيًا. هذا ينطبق أيضًا على باريس سان جيرمان".

شارك: