الطالبي لـwinwin: نريد تحقيق انطلاقة جيدة بتصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 12:33
أرشيفية- من مشاركة منتصر الطالبي في مباراة سابقة مع المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد منتصر الطالبي، مدافع المنتخب التونسي، اليوم الثلاثاء، الأهمية الكبيرة لتحقيق انطلاقة جيدة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك بمناسبة خوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، المُقررتين تواليًا يوم الجمعة 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ضد منتخب ساوتومي بملعب "حمادي العقربي" برادس، ويوم الثلاثاء 21 نوفمبر ضد منتخب مالاوي في العاصمة الملاوية ليلونغوي.

وقال الطالبي، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "طموحنا وهدفنا تحقيق انطلاقة جيدة، من خلال تحقيق الفوز في المباراتين ضد ساوتومي ومالاوي. لدينا جميعًا أهداف طموحة، ونريد أن نتأهل إلى كأس العالم مرة أخرى"، مُضيفًا: "متحمس وطموح للغاية لتمثيل منتخب تونس، ونسعى لتحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح".

وتابع الطالبي: "سنحاول أن ننتصر مع تقديم مستويات جيدة في المباراتين وطوال مشوار التصفيات، لأن التأهل إلى المونديال يُعتبر من أهم أهداف الفريق الوطني".

واختتم مدافع فريق لوريان الفرنسي حديثه بالقول: "يتعين على الفريق أن يستعيد ثقته بعد الخسارتين في فترة التوقف الدولي الماضية ضد كوريا الجنوبية واليابان، نحن جميعًا أمام تحدٍّ. لدينا خطط كبيرة، ولا نحتمل ارتكاب المزيد من الأخطاء، لذلك سنُعيد مشاهدة المباراتين من أجل الإصلاح والتحسن".

ويتطلع "نسور قرطاج" لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخهم. وكان المنتخب التونسي قد شارك في آخر نسختين من المونديال، عامي 2018 و2022، وقبلهما شارك الفريق في نسخ 1978 و1998 و2002 و2006.

شارك: