الطائي السعودي ينفصل عن مدربه ميغيل.. ويعيّن بديله

2023-01-23 12:08
البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني المقال من تدريب فريق الطائي (twitter/tai1381)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انضم البرتغالي بيدرو ميغيل إلى قائمة المدربين المقالين في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك بعدما تخلى الطائي عن خدماته عقب الخسارة أمام الوحدة، مقرراً الاستعانة بالروماني ميريل رادوي للإشراف على الفريق.

وخسر الطائي، مساء السبت الماضي، أمام الوحدة 0-1 في المرحلة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع على سلم الترتيب.

وقال الطائي في بيان: "نظراً للنتائج غير المرضية للفريق الأول في نادي الطائي، قررت إدارة النادي إنهاء تكليف المدرب البرتغالي ميغيل بيدرو بيبا، مقدمة شكرها له على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول، سائلين المولى -عز وجل- أن يوفقه في مسيرته التدريبية".

وفي بيان منفصل، أفاد النادي: "أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني ميريل رادوي، وذلك لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول خلال الفترة المقبلة".

وبات بيدرو ميغيل المدرب الرابع الذي يخسر وظيفته منذ بداية الموسم الحالي من الدوري السعودي، بعد البلجيكي سفين فاندنبروك والبوسني برونو أكرابوفيتش والتونسي يوسف المناعي.

وأقال أبها فاندنبروك بعد الخسارة أمام النصر في المرحلة السادسة، ليتعاقد بعدها مع الهولندي رويل كومانس، الذي بدأ المهمة اعتباراً من المرحلة التاسعة.

وبعد المرحلة الثامنة، أقال الوحدة مدربه أكرابوفيتش عقب الخسارة أمام الاتحاد، ليخلفه التشيلي خوسيه سييرا، فيما تخلى العدالة عن المناعي بعد الخسارة أمام ضمك في المرحلة الثامنة واستبدله بالسلوفاكي مارتن سفيلا.

شارك: