بعد الهاتريك ضد الطائي.. رونالدو يصل لرقم مميز في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 00:45
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي يحتفل بهدفه في شباك الطائي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه الطائي، ليُسهم في فوز نصراوي كبير بنتيجة (5-1)، أمسية السبت 30 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب البرتغالي رونالدو الذي هز الشباك 3 مرات، وسجل زميلاه أوتافيو وعبد الرحمن غريب هدفين آخرين، فيما أحرز هدف الطائي الوحيد اللاعب فيرجيل ميسيدجان.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وتجمد رصيد الطائي عند 22 نقطة في المركز السادس عشر، بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

رونالدو يتألق بـ"الهاتريك" في دوري روشن السعودي

ومنذ انضمام رونالدو إلى النصر مطلع عام 2023، سجل المهاجم البرتغالي "هاتريك" 4 مرات في دوري روشن السعودي، وهو رقم لم يستطع أي لاعب آخر الوصول إليه خلال هذه الفترة.

وتمكن "صاروخ ماديرا" من إحراز 3 أهداف خلال مباراة فريقه النصر أمام مضيفه الفتح، التي انتهت نصراوية بخماسية نظيفة ضمن الجولة الـ3 من دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي.

كما سجل رونالدو 4 أهداف خلال فوز النصر (4-0) على الوحدة في الجولة الـ16 من الموسم الماضي 2022-23، وضمن منافسات الموسم نفسه، أحرز اللاعب 3 أهداف منحت فريقه التفوق (3-0) على ضمك بالجولة الـ18.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال مسيرته الكروية الحافلة، حقق رونالدو 64 "هاتريك"، منها 44 مع ريال مدريد الإسباني، و10 مع المنتخب البرتغالي، و3 برفقة كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إضافة إلى 4 مع النصر.

وكان اللاعب صاحب الـ39 عامًا قد انضم إلى نادي النصر مطلع عام 2023 عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويُقدم الدولي البرتغالي مستويات رائعة مع "فارس نجد" خلال الموسم الحالي 2023-24، وذلك على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 26 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وبرفقة النصر، لعب رونالدو 52 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وأحرز 46 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

شارك: