الضغوطات تحاصر بن رحمة في وست هام

2021-07-16 16:28
الجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي لخوض تحدي إقناع المدير الفني للنادي، الاسكتلندي ديفيد مويز، خلال فترة التحضيرات الموسمية استعدادا للموسم الجديد؛ من أجل الحصول على مكانة أساسية في التشكيل الأساسي للمطارق بصفة دائمة، بعد معاناته من المشاركات المتقطعة الموسم المنصرم، وتلقيه بعض الانتقادات من المدرب السابق لمانشستر يونايتد.

موقع "هامرز نيوز" المهتم بمتابعة أخبار النادي اللندني، صنّف الدولي الجزائري ضمن لائحة اللاعبين المختصرة في الفريق، المعنيين بإظهار الكثير للمدرب مويز خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد والمباريات الودية؛ من أجل إقناعه بمنحهم فرصة اللاعب بانتظام، خاصة بن رحمة الذي لم يقدم، حسب الموقع، إلى الآن المستويات نفسها التي قدمها مع فريقه السابق بريتنفورد.

مستوى بن رحمة لم يَرْقَ لقيمة التعاقد معه

وقال المصدر نفسه في تقرير له أصدره الجمعة 16 يوليو/ تموز، إن مستوى سعيد بن رحمة لم يرق إلى قيمة الصك الذي وقعته إدارة النادي من أجل الحصول على خدماته من برينتفورد الموسم المنصرم، مشيرا إلى أن النجم الجزائري اكتفى ببعض التوّهج المحدود فقط، دون أن يصل إلى المستوى الذي جعله أحد أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي قبل موسمين.

وكانت إدارة النادي اللندني دفعت مبلغ 22 مليون يورو في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، من أجل شراء عقد سعيد بن رحمة قبل 6 أشهر من الموعد الرسمي لتفعيل بند شرائه، بعد ضمه صيف عام 2020 من برينتفورد بعقد إعارة لمدة عام واحد مع إلزامية الشراء، ويرتبط الجزائري بعقد يستمر إلى غاية صيف عام 2026 مع وست هام.

توقعات بلعبه دورا رئيسيا في الموسم الجديد

وتوقع الموقع المحسوب على نادي وست هام أن يلعب نجم نادي نيس الفرنسي السابق دورا محوريا مع الهامرز في الموسم الجديد، لا سيما أن الفريق مطالب بتكرار النتائج الجيّدة التي سجلها الموسم الماضي، فضلا عن التألق في المنافسة الأوروبية الموسم المقبل عقب تأهل وست هام للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد غياب دام لسنوات عديدة.

مسيرة سعيد بن رحمة مع وست هام يونايتد

 

شارك بن رحمة الموسم الماضي في 33 مباراة مع وست هام في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، إذ لعب في الأولى 30 مباراة بمعدل دقائق لعب وصل إلى حدود 1378 دقيقة، أي بمعدل 45 دقيقة في المباراة الواحدة، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 6 أهداف أخرى، في حين شارك في 3 مباريات في مسابقة الكأس وصنع هدفا واحدا فقط.

مسيرة بن رحمة مع وست هام يونايتد

  •  لعب 33 مباراة في كل المسابقات.
  • سجل هدفاً واحداً.
  • قدّم 7 تمريرات حاسمة.
شارك: