الصحف الإسبانية تشيد بحفل استقبال اتحاد جدة لكريم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 14:14
الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت وسائل الإعلام الإسبانية، بحفل الاستقبال الذي حظي به كريم بنزيما، نجم الكرة الفرنسية، والمهاجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، من قبل جماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

واستقبلت جماهير نادي الاتحاد المُحتشدة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، نجم الفريق الجديد بنزيما الذي انضم إلى صفوف "النمور"، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وأبدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إعجابها الكبير بالحفل الذي نظمته إدارة "العميد" داخل ملعب "الجوهرة المشعة"، من آلاف المشجعين الذين حضروا، كما هو الشأن بالنسبة لصحيفة "سبورت" التي أشادت هي أيضًا، بحفاوة الاستقبال الضخم لمهاجم ريال مدريد السابق.

وواصلت الصحيفة الإسبانية حديثها عن الحفل الذي أقامته إدارة نادي الاتحاد السعودي، قائلة إن "الآلاف توافدوا على ملعب الجوهرة في مدينة جدة الساحلية للترحيب بالفرنسي من أصل جزائري بالقميص المقلم باللونين الأسود والأصفر".

ووصفت "ماركا" الأجواء التي صنعتها الجماهير في الملعب والهتافات التي كانوا يرددونها، قائلة: "جمهور كبير وضخم يصرخ بصوت عالٍ"، وأيضًا: "بنزيما هنا، بنزيما نمر"، بينما أشارت "سبورت" إلى أن ملعب الجوهرة اكتظ بالمشجعين من مختلف الأعمار.

وبدورهم عبَّر إعلاميو برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير، عن إعجابهم الكبير بحفل تقديم "الحكومة"، مؤكدين على أن كريم استُقبِل استقبال الأبطال، من خلال حفل ضخم ومذهل نظمه له ناديه الجديد في السعودية.

جدير بالذكر أن الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، أعلن تعاقده مع بنزيما لمدة 3 سنوات، بعدما قضى 14 عامًا مع ريال مديد، وسيرتدي اللاعب القميص رقم (9) مع الفريق الجداوي.

شارك: