شاهد | جماهير الاتحاد تحتشد بالآلاف في حفل تقديم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 23:17
من حفل تقديم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى جماهير نادي الاتحاد السعودي (Twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبلت جماهير نادي الاتحاد المُحتشدة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" نجم الفريق الجديد، الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم إلى صفوف "النمور"، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وأعلن الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، قبل أيامٍ تعاقده الرسمي مع بنزيما لمدة 3 سنوات، بعدما قضى 14 عامًا مع ريال مديد، وسيرتدي اللاعب القميص رقم (9) مع الفريق الجداوي.

وانطلق حفل تقديم اللاعب، أمسية الخميس 8 يونيو/ حزيران، بعد وصول بنزيما (34 عامًا) إلى ملعب الجوهرة المشعة، برفقة رئيس الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد عصام كعكي.

وأعرب النجم الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية، خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدًا رغبته في حصد العديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة مع الكتيبة الاتحادية.

وقال بنزيما: "أحببت جماهير الاتحاد وهم اللاعب رقم 12 في الفريق، متحمس لرؤية الجمهور.. نادي الاتحاد سيكون أفضل نادٍ سعودي عالمي.. اخترت الاتحاد لأنه كبير وجماهيري، حققت الكثير من البطولات في أوروبا ولديَّ رغبة كبيرة لاستثمار خبرتي وإحراز العديد من الألقاب والارتقاء بالنادي إلى مصاف الكبار".

وبعد كلمات بنزيما في المؤتمر الصحفي، رصدت شاشة ملعب الجوهرة الحماس الجماهيري الكبير، بانتظار الإطلالة الأولى للاعب على أرضية الملعب، وخطف أحد المشجعين الأنظار؛ نظرًا للشبه الكبير في ملامحه مع المهاجم الفرنسي، كما ظهر العلم الجزائري في المدرجات.

وسبق دخول بنزيما إلى ملعب الجوهرة بعض العروض الغنائية، وأُطلقت الألعاب النارية، مع استعراض أجمل أهداف اللاعب خلال مسيرته الكروية، ثم دخل المهاجم المخضرم إلى المستطيل الأخضر، وقام بتحية الجماهير الغفيرة المُتحمسة في المدرجات.

وبدأ بنزيما حديثه للجماهير قائلًا: "سلام عليكم.. أرحب بكم وأتمنى -إن شاء الله- أن أضع الفريق في مستوى عالٍ للغاية.. اخترت الاتحاد؛ لأنه فريق رائع وبطل الدوري، ويملك جماهير هي الأفضل.. أريد صناعة إنجازات على هذه الأرضية".

وأضاف اللاعب: "أشكركم للغاية"، قبل أن يُردد الهتاف الاتحادي الشهير "يمشي كدا كدا"، ثم رفع بنزيما جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" التي حصل عليها خلال الموسم الماضي 2022.

كما تحدث رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، خلال الحفل، مُرحّبًا بوجود بنزيما في السعودية، مُبديًا ثقته في قدرة اللاعب على تحقيق العديد من البطولات برفقة الفريق.

وبعدها، توجه النجم الكبير إلى أماكن مختلفة في أرجاء ملعب الملعب، ووقّع على عدد من الكرات، ثم ألقاها إلى الجماهير الاتحادية، كما التقط بنزيما صورًا لعشاق "العميد" بطريقة "السيلفي".

وفي نهاية الحفل، احتفل الاتحاديون بتحقيق لقبي دوري روشن وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-23، وتم إحضار الكأسين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

شارك: