الصحافة الكرواتية تُناشد لوكا مودريتش بعدم الاعتزال دوليًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 17:11
لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا "خائب الأمل" بعد الخسارة من إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشادت الصحافة الكرواتية اليوم الإثنين، بأداء منتخبها الوطني في نهائي دوري الأمم الأوروبية الذي أقيم الليلة الماضية في روتردام (هولندا) حيث خسر أمام إسبانيا بركلات الترجيح، في الوقت الذي عبرت فيه عن مخاوفها من اعتزال قائد الفريق لوكا مودريتش.

وكتبت صحيفة (فيسرنيجي): "ابقَ أيها القائد، نحن ذاهبون إلى كأس أمم أوروبا"، مرددة هتافات "ابق هنا" التي أطلقتها الجماهير الللية الماضية للوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الليلة الماضية خلال المباراة.

وعلقت صحيفة (سبورتسكي نوفوستي) إلى جانب صورة لوكا مودريتش وهو يشعر بخيبة أمل بعد نهاية المباراة: "انظروا إلى وجه مودريتش. ربما كانت هذه هي المباراة الأخيرة التي خاضها مع كرواتيا".

واعتبرت الصحيفة الرياضية ذاتها أن المنتخب الكرواتي قدم مباراة ناضجة ومستقرة بوضعية ممتازة وحيوية عالية.

كما أشادت صحيفة (جوتارنجي ليست) بالمنتخب في مقال بعنوان "قصة نجاح" ، بينما قالت في عنوان آخر: "هل هي الرقصة الأخيرة لمودريتش؟".

كما توقعت مواقع إخبارية أخرى اعتزال مودريتش المحتمل، وأبرزت حصول كرواتيا على المركز الثاني في دوري الأمم ووصولها إلى "النخبة العالمية".

وفشلت كرواتيا في حصد اللقب الأول في تاريخها، بعد سلسلة من النجاحات مع هذا الجيل أبرزها وصافة العالم في مونديال 2018 بروسيا، ثم البرونزية في المونديال القطري الأخير.

وفشل مدرب المنتخب البلقاني زلاتكو داليتش مرة أخرى في دخول التاريخ بمنح منتخب بلاده لقبه الدولي الأول، ليكتفي بالوصافة في البطولة، ويخلف هولندا وإسبانيا، في تقلُّد الميدالية الفضية في البطولة.

لوكا مودريتش
شارك: