موراتا لـwinwin: حزين لعدم تتويج مودريتش بلقب مع كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 03:13
الكرواتي لوكا مودريتش محبط لعدم التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المهاجم الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، في تصريحات خاصة لموقع winwin، حزنه لعدم قدرة زميله السابق في ريال مدريد، لوكا مودريتش، على التتويج بلقب مع منتخب بلاده كرواتيا رغم اقترابه في أكثر من مناسبة.

وتفوق المنتخب الإسباني على نظيره الكرواتي في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0، في المباراة التي أقيمت في مدينة روتردام الهولندية.

خسارة جديدة تكبدها لوكا مودريتش مع منتخب كرواتيا، حيث خسر نهائي كأس العالم 2018 بروسيا وتوقف عن نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، قبل أن يخسر نهائي دوري الأمم وهو بعمر الـ 37 عامًا.

وقال موراتا لـwinwin: "أنا حزين من أجل لوكا مودريتش، مسيرته الرائعة كان ينقصها لقب مع منتخب كرواتيا، نال الوصافة في كأس العالم ومن ثم نصف النهائي في المونديال الأخير، وكذلك في بطولة اليورو الماضية".

وتابع مهاجم إسبانيا وأتلتيكو مدريد قائلًا: "أعتقد أنه سيكون فخورًا جدًا بما حقّقه بعد أن يعتزل كرة القدم، وليس لدي رأي بخصوص توقفه عن اللعب مع منتخب بلده أم لا".

وقدم مودريتش مستويات مميزة مع المنتخب الكرواتي في هذه النسخة من دوري الأمم الأوروبية، حيث قاده لبلوغ الدور النهائي بعدما تألق في نصف النهائي وفاز بجائزة رجل المباراة ضد صاحب الضيافة منتخب هولندا (4-2 بعد التمديد)

مسيرة لوكا مودريتش مع المنتخب الكرواتي

بدأ مودريتش مسيرته الدولية مع المنتخب الكرواتي خلال مباراة ودية فاز بها الكروات أمام الأرجنتين يوم 1 مارس/ آذار 2006، في مدينة بازل السويسرية.

وخلال مسيرته الدولية المستمرة منذ أكثر من 17 عامًا، خاض مودريتش 166 مباراة دولية بواقع 13246 دقيقة، سجل خلالها 24 هدفًا ومنح 27 تمريرة حاسمة.

شارك: