الصحافة الإنجليزية تقارن عقلية صلاح مع ميسي ورونالدو

2022-09-20 20:02
المصري محمد صلاح، عقلية احترافية تقارن مع ميسي ورونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن الحوار الذي دار بين الصحفيين ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، في المنطقة المختلطة بعد مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي (3-2) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت السبت 16 أبريل/ نيسان.

ونقلت الصحيفة البريطانية رد فعل لاعب ليفربول أمام وسائل الإعلام بعد التأهل إلى المباراة النهائية، حيث أشارت إلى أنه حاول الظهور بلطف كبير، على الرغم من تراجع مستواه التهديفي في الآونة الأخيرة، وعزفه عن التسجيل.

وجاء في تقرير الصحيفة: "في أثناء تنقله عبر المنطقة المختلطة في ويمبلي بعد المباراة، سُئل متى سيتحدث للصحفيين، فأجاب بسرعة وابتسامة دافئة ومثيرة.. عندما نفوز بالرباعية".

وأضافت: "ما قاله لا يُعدّ تنبؤات، ولكن من الواضح أنه يقول ذلك بدعابة فاترة، ربما لم يسجل أهدافاً في الوقت الحالي، ولعل لمسته الرائعة أمام المرمى ابتعدت عنه بشكل مؤقت؛ لكنه ليس لاعباً بعقلية هشة".

وتابعت "ميرور" قائلة: "إنه -قبل كل شيء- شخص حقيقي، وعلى الرغم من كل الحديث السخيف عن الأنانية، فهو زميل جيد في الفريق، ومستعد للعمل بنكران الذات من أجل الصالح العام".

ونوه التقرير بعقلية لاعب المنتخب المصري، حيث أوضح أن معظم اللاعبين، بِمَن فيهم كريستيانو رونالدو أو نيمار جونيور أو ليونيل ميسي، لو كانوا في وضعه كان من الممكن أن يسير أيٌّ منهم بشكل مباشر ناحية النفق، واضعاً سماعات الأذن مع عدم استجابة للصحفيين؛ لكن ليس محمد صلاح.

شارك: