الشعباني: سعيد بإنجاز سيراميكا كليوباترا ويشكر الرمادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 15:10
المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا والحالي للترجي الرياضي التونسي عن سعادته بتتويج فريقه السابق بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وفاز سيراميكا كليوباترا بلقب النسخة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بفوزه على المصري في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدف واحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية السبت الماضي.

وتحدث الشعباني في تصريحات خاصة لـ"winwin "، وقال: "تابعت المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة وشعرت بالسعادة حين حقق سيراميكا كليوباترا اللقب. قضيت أيامًا طيبةً مع الفريق وأتمنى لهم التوفيق دائمًا".

وتولى الشعباني تدريب سيراميكا كليوباترا في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل أن يرحل عن تدريب الفريق في يونيو/ حزيران ليعود لقيادة ناديه السابق الترجي التونسي.

وتابع الشعباني: "أشكر أيمن الرمادي، المدير الفني الحالي لسيراميكا كليوباترا، على إشادته بعملي مع الفريق. لفتة ممتازة تنم عن الاحترام والتقدير، وأتوجه إليه بالشكر عليها".

وكان الرمادي قد أشاد بما قام به مدربو سيراميكا كليوباترا السابقون: حلمي طولان، ومعين الشعباني، وأحمد سامي مع الفريق، معتبرًا إيّاهم أصحاب الفضل في فوز سيراميكا بلقب كأس الرابطة.

ويقود الشعباني الترجي حاليًا في بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية، حيث يلعب الترجي ضمن المجموعة الأولى مع مواطنه الصفاقسي بجانب الشرطة العراقي والاتحاد السعودي.

شارك: