الشابي يعاقب نجم الرجاء بعد واقعة رفض شارة العميد!

2021-06-08 09:01
لسعد الشابي ومحسن متولي من الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي بالفيسبوك (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء المغربي، قرارا بإبعاد العميد محسن متولي من اللائحة النهائية لمباراة الأسبوع 15 من منافسات الدوري المغربي الممتاز، لأسباب انضباطية.    

وجاء قرار المدير الفني التونسي، بعد رفض محسن متولي تسلم شارة العميد، في المباراة الأخيرة للرجاء المغربي، بربع نهائي مسابقة كأس العرش، كردة فعل على إشراكه في الدقائق الأخيرة من المباراة.    

ورصدت كاميرات النقل التلفزي، حواراً بين محسن متولي والحارس أنس الزنيتي، يُظهر تشبث اللاعب بعدم تسلم شارة العميد رغم إصرار زميله، قبل أن يتدخل المُدرب المساعد لإقناعه.    

في المقابل، استدعى لسعد الشابي اللاعب بدر بولهرود، المحترف السابق في صفوف نادي مالقا الإسباني، من أجل تعزيز قائمة مباراة اليوم أمام نادي المغرب الفاسي، بعد إسقاط اسمه في آخر المُباريات بقرار فني.    

من جهتها، جماهير نادي الرجاء المغربي، شنت حملة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، للتنديد بسلوك محسن متولي، الذي يجب أن يكون مثالاً يحتذى به حسب الأنصار، بدلاً من السلوك الذي ظهر به في مباراة الكلاسيكو احتجاجاً على عدم إشراكه في المباراة أساسيا.    

يشار إلى أن لسعد الشابي تسلم مفاتيح قيادة قلعة النسور الخضر خلفاً للمدير الفني المغربي جمال السلامي الذي اختار تقديم استقالته بعد خروج الجماهير في وقفة احتجاجية تُطالب برحيله، رغم الحصيلة الإيجابية التي حققها مع الفريق.

شارك: