لسعد الشابي يستغني عن متولي قبل نهائي الكونفدرالية!

2021-07-06 15:15
لسعد الشابي خلال حديثه مع اللاعبين في حصة تدريبية (RCAofficiel)
Source
+ الخط -

أسقط لسعد جردة الشابي، المُدير الفني لنادي الرجاء المغربي، اسم قائد الفريق محسن متولي من قائمة المجموعة التي اختارها من أجل خوض المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وفاجأ قرار المدرب جميع اللاعبين قبل رحلتهم صوب دولة بنين، حيث سيلعب النهائي الكبير. وارتأى المدير الفني التونسي، حرمان القائد من المشاركة في المُباراة المحلية، اليوم الثلاثاء 6 يوليو/تموز أيضاً، وهو الذي شارك بديلا في مباراة الديربي الأخير أمام الوداد المغربي.

قرارات لسعد الشابي بشأن استبعاد محسن متولي عن مباراة النهائي ليست الوحيدة، فالمٌدرب أسقط اسم الدولي الليبي سند الورفلي بدوره من مواجهة شبيبة القبائل، بالإضافة إلى المهاجم نوح السعداوي، الذي غاب في محطات مهمة عن التشكيلة الأساسية للرجاء.

ولن يتمكن اللاعبون الثلاثة من مرافقة النادي صوب بنين، حتى بعد تدخل أعضاء من الطاقم الفني لثني لسعد الشابي عن قراره، واصطحاب اللاعبين لدعم زملائهم حتى وإن قرر إسقاطهم عن القائمة النهائية للمباراة القارية.

وخلقت قرارات الشابي الأخيرة ردود أفعال متضاربة، بين مؤيد لفرضه الصرامة بين اللاعبين بدلاً من محاباة القدماء من اللاعبين وإشراكهم رغم تراجع أدائهم، وفئة أخرى اعتبرت أن الوقت غير مناسب لهذا النوع من المشاكل الداخلية، خصوصاً وأن النسور الخضر مقبلون على المنافسة من أجل اللقب الذي يتطلب الكثير من التركيز.

شارك: