إدارة الرجاء توسع صلاحيات الشابي الذي يواصل معاقبة متولي

2021-06-08 09:01
لسعد الشابي يسقط محسن متولي من حساباته (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منحت إدارة نادي الرجاء المغربي للمدرب لسعد الشابي، جميع الصلاحيات لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة بخصوص مجموعته، بعد واقعة شارة الكابتن الأخيرة والتي تسببت في موجة من الجدل بين الجماهير.

وقرر المدير الفني التونسي لسعد الشابي، إسقاط اسم محسن متولي للمرة الثانية توالياً، من قائمة اللاعبين المدعوين لخوض مباراة الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري المغربي المُمتاز، لأسباب انضباطية.

خطوة لسعد الشابي جاءت رداً على رفض محسن متولي حمل شارة القيادة، خلال المباراة التي أقصي فيها الفريق من مسابقة كأس العرش، كما تراجع عن تسديد ركلة جزاء رغم إصرار زملائه على تقدمه لتحفيز المجموعة.

من جهتها، جماهير نادي الرجاء المغربي، شنت حملة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، للتنديد بسلوك محسن متولي، الذي يجب أن يكون مثالاً يُقتدى به حسب الأنصار، بدلاً من السلوك الذي أبان عليه في مباراة الكلاسيكو احتجاجاً على عدم إشراكه في المباراة أساسيا.

يشار، إلى أن لسعد الشابي تسلم مفاتيح قيادة قلعة النسور الخضر خلفاً للمدير الفني المغربي جمال السلامي، والذي اختار تقديم استقالته بعد خروج الجماهير في وقفة احتجاجية تُطالب برحيله، رغم الحصيلة الإيجابية التي حققها مع الفريق.

شارك: