شاهد.. جماهير الرجاء تنتقد تصرف متولي

2021-06-08 09:01
لاعب الرجاء البيضاوي المغربي محسن متولي (staddoha/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير نادي الرجاء المغربي انتقادات شديدة اللهجة إلى اللاعب محسن متولي، بعد واقعة رفض تسلمه شارة القيادة، في مباراة الكلاسيكو التي تدخل في إطار ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

ووثقت كاميرا القناة الرياضية المغربية، اللقطة المُثيرة للجدل، حيث كرر اللاعب رفضه تسلم شارة القيادة، خلال مرحلة ركلات الترجيح، رغم محاولات الحارس أنس الزنيتي لإقناعه.

وتدخل الطاقم الفني المُساعد بدوره لإقناع متولي بحمل شارة القيادة، ليقبل على مضض، وهي اللقطة التي فجرت غضب الجماهير ضد العميد.

واختار أنصار نادي الرجاء المغربي منصات التواصل الاجتماعي، لتوجيه رسائل إلى اللاعب، مشددين على أن تصرفه كان سبباً في تشتيت تركيز الحارس الزنيتي، وخلق جو متوتر قبل تسديد ركلات الترجيح.

في المقابل، فئة أخرى من الأنصار، اعتبرت أن لشارة القائد خصوصية، ووجب على محسن متولي باعتباره واحدا من أقدم اللاعبين بقلعة الرجاء، التحلي بالرزانة وأن يكون مثالاً يحتذى به بالنسبة لباقي اللاعبين، وليس رفضها كردة فعل على مشاركته بديلاً.

وجددت الجماهير دعمها للمدرب التونسي الجديد، لسعد الشابي، رغم إقصاء الرجاء من مسابقة كأس العرش، مشيرين إلى ضرورة تقديم المساندة والدعم إليه بالمرحلة المقبلة، والتي ينافس خلالها "النسور الخضر" على 3 واجهات، انطلاقا من الدوري الممتاز، مسابقة كأس الكونفيدرالية، وأخيراً البطولة العربية للأندية.

شارك: