السيتي يضرب توتنهام بثلاثية نظيفة

2021-06-08 09:01
السيتي يواصل نتائجه المبهرة في طريقه نحو اللقب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل مانشستر سيتي التحليق منفردا بصدارة البريمييرليغ بانتصاره الـ11 على التوالي وهذه المرة باكتساح ضيفه توتنهام هوتسبر بثلاثة أهداف دون رد، السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الاتحاد)، أنهى أصحاب الأرض الـ45 دقيقة الأولى بهدف سجله لاعب الوسط الإسباني رودريغو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء نفذها على يمين الفرنسي هوغو لوريس الذي كاد أن يصل للكرة. وفي الشوط الثاني، تألق لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان وتكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للسيتي في الدقيقتين 50 و60، حيث جاء الأول بعد لعبة ثنائية مع رحيم سترلينغ داخل منطقة "السبيرز".

بينما جاء هدفه الثاني بشكل رائع بعد أن تلاعب بالمدافع الكولومبي دافينسون سانشيز ثم أسكن الكرة على يسار لوريس، ليواصل بذلك ثنائياته الرائعة للمباراة الثانية على التوالي بعد أيام من هدفيه في شباك ليفربول.

وضرب "السيتيزنس" أكثر من عصفور بهذه النتيجة أولها مواصلة الفوز على المنافسين في البريميير ليغ للمباراة الـ11 على التوالي، كما أن الفوز وضع حدا لتفوق الفريق اللندني خلال آخر مواجهتين بينهما في الدوري واللتين انتهتا بنفس النتيجة بهدفين نظيفين، وهو الفوز الأول لكتيبة الإسباني بيب غوارديولا على "السبيرز" بعد 3 مباريات، وتحديدا في الدور الثاني لموسم (2018-2019) في أبريل/نيسان عندما انتصر الفريق بهدف نظيف سجله فيل فودين.

واستمر المان سيتي في الابتعاد بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بشكل مؤقت، مع العلم أن الفريق لديه مباراة مؤجلة أيضا.

من جانبه، بات مسلسل النتائج المتذبذبة لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مستمرا، حيث تجرع الفريق خسارته الرابعة خلال آخر 5 جولات، مكتفيا بانتصار وحيد حققه في الجولة الماضية بهدفين على وست بروميتش ألبيون، والسابعة هذا الموسم.

وتأتي الخسارة بعد 3 أيام فقط من توديع الفريق لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد إيفرتون، وهي المباراة التي شهدت 9 أهداف وحسمها "التوفيز" بنتيجة (5-4). وتوقف رصيد "السبيرز" عند 36 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، مع مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: