السيب العُماني يبحث عن أول ألقابه في كأس الاتحاد الآسيوي

2022-10-22 00:24
من استعدادات فريق السيب العماني لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي (Twitter/ Seeb_SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه السيب العُماني غدا السبت كوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته الـ18، على ملعب "بوكيت جليل الوطني" بالعاصمة الماليزية، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

ويُعد السيب أول نادٍ عُماني يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي، في مباراة يسعى من خلالها إلى كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجل البطولة، والتتويج بأول ألقابه القارية رغم صعوبة المهمة أمام أصحاب الأرض والجمهور.

وأكد جمعة الحبسي لاعب السيب استعداده وزملاءه للمباراة النهائية، وذلك بقوله في تصريحاته لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "جاهزون للمباراة النهائية، وقد حضّرنا جيدا لهذا الموعد وسنترجم ذلك في الميدان"، وأضاف: "لسنا متخوفين من المباراة، المواجهة النهائية تلعب على جزئيات بسيطة وأتمنى أن تكون في صالحنا".

وأضاف زميله أحمد الرواحي: "الوصول إلى الدور النهائي للبطولة لأول مرة أمر تاريخي، المباراة لا تمثل نادي السيب فقط بل تمثل البلد كاملا، الجماهير تساندنا وأتمنى أن نفوز ونسعد مشجعينا".

وأكد مدرب الفريق، رشيد جابر، أهمية المباراة، قائلًا: "المباراة تُعد تاريخية ومهمة للبلد وللكرة العمانية وللّاعبين، وللجماهير أيضًا"، وواصل: "سنلعب النهائي لأول مرة، فزنا ببطولة غرب آسيا وهدفنا الآن هو التتويج باللقب لنكون أبطال قارة آسيا".

جدير بالذكر أن السيب العماني تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عقب تجاوزه الرفاع البحريني بالفوز عليه في نصف النهائي بنتيجة 4-0.

شارك: