السعودي ياسر القحطاني ينضم إلى شبكة بي إن سبورتس القطرية

2022-08-08 20:04
السعودي ياسر القحطاني (يسار) ينضم إلى قائمة محللي شبكة "بي إن سبورتس" القطرية (twitter/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، مساء يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس/ آب، في بيان رسمي، عن انضمام لاعب كرة القدم السعودي السابق ياسر القحطاني إلى المجموعة محللًا لمباريات كرة القدم.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والموارد البشرية في مجموعة "بي إن" الإعلامية، طارق زينل: "ينضم القحطاني إلى مجموعتنا، التي تضم أفضل المحللين في الساحة الرياضية".

وأضاف زينل: "يأتي الموعد الجديد في وقتٍ استثنائي حقًا في تاريخ شركتنا، حيث نعمل على مدار الساعة لبث حصري لبطولة كأس العالم قطر 2022".

وأعرب القحطاني عن سعادته بالانضمام إلى شبكة "بي إن"، واصفًا ذلك بـ"خطوة جاءت في الوقت المناسب؛ لأنها تسبق نهائيات كأس العالم 2022"، قائلًا: "آمل أن تكون هذه الخطوة إضافةً جيدةً للمشاهدين، لا سيما أن قائمة بي إن الحالية تضم كبار محللي الرياضة".

ويشارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022 من المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وسيُقام مونديال قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

يُذكر أن ياسر القحطاني تم تكريمه بلقب أفضل لاعب آسيوي في عام 2007، وقد أحرز 172 هدفاً في 354 مباراة خلال مسيرته الكروية التي استمرت 18 عامًا، ومن أبرز إنجازاته المشاركة في نهائيات كأس العالم ألمانيا 2006، حيث سجل هدفاً جاء ضد تونس، بالإضافة إلى حصوله على جائزة هداف البطولة في نهائيات كأس آسيا 2007، وإجمالًا، مثّل القحطاني منتخب السعودية الأول لأكثر من 11 عامًا.

شارك: