السعودي هتان باهبري: مستعدون للأرجنتين وميسي أسطورة

2022-11-18 19:32
أرشيفية- هتان باهبري نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد هتان باهبري، مهاجم المنتخب السعودي، استعداده مع زملائه في الفريق، لخوض مباراتهم الأولى في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستجمعهم بالمنتخب الأرجنتيني يوم الإثنين المقبل بملعب "لوسيل".

وفي مقابلة صحفية أجراها اليوم الجمعة، على هامش تدريبات المنتخب السعودي، قال باهبري إن مواجهة المنتخب الأرجنتيني ستكون صعبة للغاية، مُضيفا: "مستعدون لمباراة الأرجنتين الافتتاحية، وندرك أنها لن تكون سهلة أمام منتخب كبير، ويملك في صفوفه لاعبين كبارا، لكننا نريد أن نقدم مباراة كبيرة".

وشدد لاعب الشباب السعودي على أن جميع اللاعبين يستهدفون تقديم بطولة كبيرة ويبحثون عن إسعاد الجمهور، قبل أن يتابع: "سنحاول تقديم كل شيء في الميدان من المباراة الأولى، وإلى آخر مواجهة لنا في المونديال.. نملك الخبرة اللازمة للعب في كأس العالم بعد مشاركتنا في مونديال روسيا عام 2018.. حضّرنا جيدًا لهذا الموعد".

وفي سياق متصل، قال باهبري إن رسالة أمير السعودية ترفع معنويات اللاعبين، قبل دخول غمار كأس العالم، قائلاً: "رسالة سمو أمير السعودية خففت علينا الضغط، وأعطتنا حافزا كبيرا لتقديم مباراة في المستوى أمام الأرجنتين".

واعترف باهبري بصعوبة المنافسة في مجموعة تضم منتخبات كبيرة؛ بحجم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، لكنه أكد أن الهدف هو بلوغ الدور ثمن النهائي، قبل أن يتحدث عن ميسي بالقول: "مواجهة ليونيل ميسي أمر كبير، إنه أسطورة في كرة القدم".

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في مونديال قطر 2022 بمواجهة السعودية، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل ملاقاة بولندا يوم 26 نوفمبر بملعب "المدينة التعليمية"، على أن يختتم مسيرته بدور المجموعات بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 من الشهر الجاري بملعب "لوسيل".

شارك: