السعودية تطمئن على جاهزيتها بالفوز على الكويت

2021-06-08 09:01
فرحة سابقة للمنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اطمأن المنتخب السعودي لكرة القدم على جاهزيته للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بفوزه على ضيفه منتخب الكويت 1-صفر، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وسجل الهدف الوحيد عبد الإله علي العمري في الدقيقة 70 من عمر المواجهة، والتي شهدت ندية وإثارة بين المنتخبين اللذين تبادلا العديد من الفرص طيلة شوطي المباراة.
 

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة فلسطين الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات، ويضع عينه على نقاط المباراة، لكونه يستقر بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف أوزبكستان المتصدرة بـ9 نقاط، ويحتل منتخب اليمن المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب فلسطين الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويستقر المنتخب الكويتي في المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصفيات، بالشراكة مع الأردن بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

وفي مباراة ثانية احتضنها استاد البحرين الوطني مساء اليوم الخميس 25 آذار/ مارس، حقق المنتخب البحريني فوزا معنويا على ضيفه المنتخب السوري 3-1.

وسجل أهداف البحرين كل من إسماعيل عبد اللطيف؛ هدفين في الدقائق 21 (ضربة جزاء) و36، ومحمد مرهون في الدقيقة 67، بينما سجل هدف سورية الوحيد محمد نواف في الدقيقة 32 من ضربة جزاء.

وفي التصفيات المشتركة لا تزال آمال البحرين قائمة لمواصلة المنافسة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب العراق المتصدر.

ويتصدر المنتخب السوري المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 15 نقطة جمعها من 5 مباريات، مقابل 7 نقاط للصين والفلبين، و3 نقاط لجزر المالديف وغوام برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: