نتيجة مباراة باريس ودورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 01:24
من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، نظيره بوروسيا دورتموند في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2024.

مباراة الذهاب على ملعب سيغنال إيدونا بارك كانت في غاية الإثارة والندية بين الطرفين، ونجح النادي الألماني في استغلال الدعم الجماهيري الهائل وتحقيق انتصار بنتيجة 1-0 بفضل هدف نيكلاس فولكروغ.

ويحلم دورتموند ببلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ نهائي 2013، ولكنه يدرك أن مهمته في فرنسا لن تكون بالهسلة وسط الدعم الجماهيري العملاق المتوقع من جماهير باريس سان جيرمان، فضلًا عن الإمكانات الاستثنائية لكتيبة المدرب لويس إنريكي.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 حتى النهائي

وسيقود بي إس جي كيليان مبابي، الذي يود أن يختتم مسيرته مع النادي الفرنسي بتحقيق اللقب الأوروبي الأول في تاريخ باريس، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل كما تشير كافة التقارير الصحفية.

ولا تزال فرصة تحقيق الثلاثية سانحة أمام باريس، بعد تحقيق لقب الدوري الفرنسي وبلوغ نهائي كأس فرنسا، والآمال كلها في الوصول لنهائي الأبطال ومواجهة الفائز من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والفوز عليه والظفر بعد محاولات طويلة بـ "ذات الأذنين".

في هذا التقرير سنتعرف وإياكم على نتيجة مباراة باريس ودرتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، والنتيجة الإجمالية عمومًا، ونشاهد فيديو الأهداف عند توفره.

نتيجة مباراة باريس ودورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

نتيجة مباراة باريس ودورتموند هي فوز "أسود الفيستفاليا" بهدف دون رد، لتكون الأفضلية بمجموع المباراتين 2-0 للنادي الألماني ويتأهل للمباراة النهائية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم افتتح زائير إيمري الشوط الثاني بإهدار فرصة هدف محقق، لترتد بركنية حوّلها ماتس هوملس برأسه إلى الشباك معلنًا الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 50.

أهداف مباراة باريس ودورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

ركنية مثالية وصلت إلى ماتس هوملس الخالي من الرقابة، ليضعها برأسه في الشباك ويمنح الأفضلية للضيوف بالدقيقة 50.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

بوروسيا دورتموند سوف يضرب موعدًا مع الفائز مع بايرن ميونخ وريال مدريد في المباراة النهائية يوم 1 يونيو 2024 على ملعب ويمبلي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

شارك: