السد يعتذر رسميًا إلى جماهيره بعد خسارة نهائي كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 11:40
لقطة من نهائي كأس أمير قطر 2023 بين العربي والسد (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نائب رئيس نادي السد، عبد الله بن حمد العطية، اعتذارًا رسميًا من إدارة النادي لجماهير فريقه عقب خسارة نهائي كأس أمير قطر 2023 مساء الجمعة أمام العربي.

وهنأ العطية عبر الموقع الرسمي لنادي السد، فريق العربي وجماهيره، بعد فوزه باللقب حيث قال: "أبارك للنادي العربي الفوز بالبطولة، قدموا موسمًا جيدًا وحققوا لقبًا هامًا، وأبارك أيضًا للمدرب الوطني يونس علي على أدائه مع فريق العربي طوال الموسم".

وتابع نائب رئيس السد: "اعتذر لجماهير السد على الخسارة، لم نقدم الأداء الجيد خلال المباراة والفريق لم يظهر في المباراة بالمستوى المطلوب".

وختم: "نعد جمهور السد بأن الفريق سيكون أفضل في الموسم المقبل، وسيتم دعمه بالعناصر التي يحتاجها للظهور بأفضل صورة في الموسم الجديد لتحقيق البطولات".

وكان العربي قد حقق لقب أغلى الكؤوس للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه على السد بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية، التي أقيمت، الجمعة، على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي وأمام حضور جماهيري غفير لمحبي الناديين.

وبذلك فشل السد في تعزيز رقمه القياسي والوصول إلى اللقب الـ18 في تاريخه، بينما نجح العربي بهذا التتويج في حصد أول لقب له في مسابقة كأس أمير قطر منذ عام 1993، وحقق لقبه التاسع في البطولة.

شارك: